رياضة

من هو معلق مباراة الإمارات وموريتانيا في كأس العرب 2021

من هو معلق مباراة الإمارات وموريتانيا في كأس العرب 2021

الذي يعلق على مباراة الإمارات وموريتانيا هو ما كان يبحث عنه المشجعون في الساعات القليلة الماضية. خاصة بسبب أهمية هذه المباراة في كأس العرب 2021.

ويشارك المنتخب الإماراتي ومنافسته موريتانيا في المجموعة الثانية من المباراة. كما يضم الفريق المنتخبين التونسي والسوري.

وتقام البطولة العربية العاشرة في قطر. هناك 16 فريقًا في هذه المسابقة ، مقسمة إلى 4 مجموعات ، لكل منها 4 فرق.

معلق مباراة الإمارات وموريتانيا

في البداية ستقام مباراة الإمارات وموريتانيا يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر من عام 2021. وستنطلق هذه المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، السابعة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت الإمارات وعمان.

وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة الإمارات وموريتانيا للمعلق الصوتي حسن العيدروس. كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. والتي تملك حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف المنتخبان في المجموعة

قبل كل شيء استطاع منتخب الإمارات الانتصار في مباراته الأولى على حساب سوريا بنتيجة 2-1. بينما منتخب موريتانيا فقد تعرض للهزيمة بنتيجة 5-1 أمام نظيره منتخب تونس.

ويتساوي منتخب الإمارات مع تونس برصيد 3 نقاط في صدارة المجموعة. بينما منتخب موريتانيا يتذيل المجموعة بدون أن يحقق أي نقطة بجانب منتخب سوريا.

إقرأ أيضا:سبب وضع كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة برايتون

في الختام لم يحقق منتخب الإمارات أو نظيره منتخب موريتانيا لقب بطولة كأس العرب من قبل. وكان أفضل إنجاز حققه المنتخب الإماراتي هو الوصول للمركز الرابع وكان ذلك في بطولة 1998.

السابق
تعليق الدراسة في لبنان من 16 كانون الأول إلى 10 كانون الثاني
التالي
ضبط واستقبال تردد قناة أون ON E HD الجديد 2021