رياضة

من هو معلق مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة

من هو معلق مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة

يسعى مشجعو كرة القدم بشكل متزايد لمعرفة معلق مباراة مصر ولبنان  عندما يلتقى المنتخب المصري بقيادة المدرب “كارلوس كيروش” ، الفريق اللبناني بقيادة المدرب “إيفان حاسيك” في الجولة الأولى من مباراة المجموعة في بطولة كأس العرب لكرة القدم عام 2021.

ويتواجد منتخبي مصر ولبنان في المجموعة الرابعة برفقة منتخبي الجزائر والسودان. وأبرز ما قدمه المنتخب المصري هو تحقيق اللقب في نسخة 1992. وتحقيق المركز الثالث في نسخة عام 1988. بينما منتخب لبنان لم يحقق اللقب ولا مرة حتى الآن. وأبرز ما قدمه هو تحقيق المركز الثالث في مرة وحيدة، وتحقيق المركز الرابع في مرتين.

ويتواجه المنتخبان يوم الأربعاء المقبل والموافق 1 من شهر ديسمبر 2021. والتي سيحتضنها ستاد الثمامة، على أن تنطلق صافرة بداية أحداثها بحلول الساعة الثالثة ظهرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية ولبنان. لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر. بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

معلق مباراة مصر ولبنان القادمة والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق التونسي الشهير “رؤوف خليف” واصفا صوتيا ومعلقا على أحداث ومجريات مباراة مصر ضد لبنان. والتي ستشاهدونها عبر قناتي beIN Sports 1,2 مباشرة. وأيضا عبر قنوات الكأس الرياضية القطرية.

السابق
من هو معلق مباراة سوريا والإمارات في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة
التالي
من هو معلق مباراة الجزائر والسودان في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة