رياضة

من هو معلق مباراة سوريا وتونس في كأس العرب 2021

من هو معلق مباراة سوريا وتونس في كأس العرب 2021

أسم معلق مباراة سوريا وتونس هو ما كان يبحث عنه مشجعو كرة القدم في الساعات القليلة الماضية. خاصة بسبب أهمية هذه المباراة في كأس العرب 2021.

ويشارك المنتخب السوري والمنتخب التونسي في المجموعة الثانية من المباراة. كما تشارك الإمارات وموريتانيا في المجموعة.

وتشمل هذه كأس العرب 2021 التي ستقام في قطر. 16 فريق يتم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات ، وتتكون كل مجموعة من 4 فرق.

معلق مباراة سوريا وتونس

تم تعيين الجزائري حفيظ دراجي ليكون المعلق الصوتي على مباراة سوريا وتونس. كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. الناقل الحصري للبطولة.

وستقام مباراة سوريا وتونس يوم الجمعة المقبل الموافق 3\12\2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، التاسعة بتوقيت سوريا ومصر، 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 11:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

موقف المنتخبان في المجموعة

يدخل منتخب سوريا هذه المباراة بعد الهزيمة أمام الإمارات بالجولة الأولى بنتيجة 2-1. بينما منتخب تونس نجح في حصد النقاط الثلاث في مباراته الأولى بعد الفوز على موريتانيا بنتيجة 5-1.

في الواقع سيحاول منتخب سوريا أن يحافظ على حضوظه في لقاء تونس لكي يضمن استمراره في بطولة كأس العرب. حيث أن الخسارة قد تعني بشكل كبير خروجه من البطولة.

إقرأ أيضا:تغير مكان ملعب مباراة السعودية وكراوتيا الودية

في نهاية المطاف يسعى منتخب تونس لتحقيق بطولة كأس العرب للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصد اللقب لأول مرة في عام 1963. بينما منتخب سوريا يبحث عن لقبه الأول في هذه البطولة.

السابق
عاجل إصابة حمزة المثلوثي بفيروس كورونا
التالي
سبب اعتزال لاعبة التنس جوهانا كونتا