رياضة

من هو معلق مباراة قطر والبحرين في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

من هو معلق مباراة قطر والبحرين في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

من هو المعلق على مباراة قطر والبحرين ، سنعرض لكم في السطور القليلة القادمة. بسبب أهمية هذه المباراة في كأس العرب 2021.

وتستضيف قطر بطولة كأس العرب 2021 ، وتقام هذه المباراة على ملعب ألبرت في الجولة الأولى من المجموعة الأولى ، والتي يشارك فيها أيضا العراق وعمان.

في الواقع يشارك 16 منتخب في بطولة كأس العرب 2021. وتضم المجموعات الثلاثة الأخرى هذه الفرق. تونس وموريتانيا والإمارات وسوريا في المجموعة الثانية. أما المجموعة الثالثة تضم كل من المغرب والسعودية وفلسطين والأردن. وأخيرًا في المجموعة الرابعة يتواجد كل من لبنان ومصر والجزائر والسودان.

معلق مباراة قطر والبحرين

تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة قطر والبحرين للمعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي“. بالتأكيد يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. بصفتها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بجانب قنوات الكأس القطرية. وستنقل المباراة تحديدا عبر شاشة قناة beIN Sports 1.

وستقام مباراة قطر والبحرين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذا اللقاء عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 7:00 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، 8:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

تاريخ المنتخبان في كأس العرب

في البداية نجح 5 منتخبات أن يتوجوا بكأس العرب من قبل. وهم العراق بواقع 4 مرات ثم السعودية حققوا اللقب مرتين. بينما حقق منتخبات المغرب وتونس ومصر اللقب مرة واحدة.

إقرأ أيضا:كل ما تريده ان تعرفه عن مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم

في الواقع فقد فشل منتخبي البحرين وقطر في تحقيق بطولة كأس العرب من قبل. واستطاع منتخب البحرين الوصول لنهائي البطولة مرتين فقط في عامي 1985 و2002. بينما منتخب قطر هو الآخر وصل للنهائي مرة واحدة وخسر اللقب وكان ذلك في عام 1998.

السابق
بتحديث اليوم تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية لمتابعة حفل الكرة الذهبية 2021
التالي
مفاجأة حفل جائزة الكرة الذهبية 2021 منقول على أون تايم سبورت