رياضة

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

نشرت الصحف الإنجليزية ، صباح اليوم ، اخبار مركزة على قرار مانشستر يونايتد إقالة مدربه النرويجي سولشاير ؛ بسبب الأداء الضعيف للفريق.

كما أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا ، أمس ، أعلن فيه إقالة سولشاير من منصب المدير الفني للفريق ، وشكره على كل ما فعله في الفترة الماضية ، على أن يتواجد مايكل كاريك في الموسم الحالي 2021.-2022. تولى مؤقتًا مهمة الإشراف على الفريق في اللعبة القادمة.

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي عنونت «بوكيتينو في ممر سريع لخلافة سولشاير»، مُضيفة: “مانشستر يونايتد يُقيل سولشاير من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق”.

وتابعت الصحيفة: “إدارة مانشستر يونايتد تتواصل مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لبحث موقفه من خلافة سولشاير وتدريب الفريق”.

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

فيما خرجت صحيفة «صن» بعنوان «مانشستر يونايتد يستحق أفضل من هذا»، مُشيرة إلى قرار إقالة سولشاير من القيادة الفنية للفريق، وتعيين مايكل كاريك مدربًا بشكل مؤقت”.

وتابعت الصحيفة: “مانشستر يونايتد في مهمة البحث عن مدرب آخر يليق بتاريخ النادي وينقذه خلال الفترة المقبلة”.

أما صحيفة «مانشستر إيفننج نيوز» فقد عنونت «أصلح مسرح الأحلام المحطم»، مُضيفة: “مانشستر يونايتد يُقيل سولشاير من منصبه، قبل مواجهة فياريال بالتشامبيونزليج”.

إقرأ أيضا:من هو معلق مباراة المغرب وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

بينما جاءت صحيفة «تليجراف» بعنوان «بوكيتينو تُفتح له الأبواب في مانشستر يونايتد”، مُضيفة: “النادي الإنجليزي يُقيل سولشاير من منصبه، ويضع عينه على ماوريسيو بوكيتينو”.

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

يذكر أن قرار مانشستر يونايتد بإقالة سولشاير من منصبه، كان بعد هزيمة الفريق المذلة أمام واتفورد بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

إقرأ أيضا:ارقام واحصائيات من الديربي المغربي بين الوداد والرجاء

ويستعد فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة مدربه المؤقت مايكل كاريك، لمواجهة نظيره فياريال الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج”.

السابق
رسمي تشكيل المنتخبات المشاركة في كأس العرب 2021
التالي
شاهد بالصور شكل مجسم كأس العرب 2021