رياضة

ملخص مسيرة سولشاير مع مانشستر يونايتد

ملخص مسيرة سولشاير مع مانشستر يونايتد

في الآونة الأخيرة ، وتحت قيادة المدرب النرويجي سولشاير ، تراجع سجل مانشستر يونايتد ، خاصة بعد الخسارة 0-2 أمام مانشستر سيتي في الجولة 11 من ديربي الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. في أولد ترافورد. .

 

سولشاير مع مانشستر يونايتد

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارته أمام مانشستر سيتي بفارق 17 نقطة على ملعب أولد ترافورد.

قاد سولشاير مانشستر يونايتد في 167 مباراة بجميع المسابقات ، حقق الفريق منها 91 فوزًا ، بنسبة فوز 54٪ ، 37 مباراة مع 39 خسارة ، ولم يفز بأي لقب مسيرته.

في سياق متصل، قالت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، إن النرويجي أولي جونار سولشاير يواجه ثورة داخلية في غرفة ملابس الشياطين الحمر، بسبب اعتراض عدد من النجوم، وفى مقدمتهم كريستيانو رونالدو، حول طريقة لعب اليونايتد خلال المباريات الأخيرة، وعلى الأخص ضد ليفربول ومانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد على رأس اللاعبين المشمئزين من وضع الفريق الحالي، وتسيطر عليه حالة من الإحباط والقلق بعد الهزيمة أمام ليفربول والسيتي.

وأوضحت أن مجموعة كبيرة من لاعبي مان يونايتد، يتقدمهم رونالدو وبرونو فيرنانديز، يتهمون سولشاير بأنه لا يمدهم بالتعليمات الكافية، مع عدم وجود خطة واضحة لخوض المباريات، مؤكدة أن لاعبي مان يونايتد يرون أن الفريق يقوده عدد من المدربين الشباب، الذين يرغبون في التعلم واكتساب الخبرة، بعدما فشل الفريق فى مواجهة ضغط ليفربول، ولتجنب نفس المشكلة ضد سيتي، لجأ يونايتد لخطة 3-4-1-2 التي لم تنجح أيضًا.

إقرأ أيضا:تشكيل الهلال الرسمي أمام النصر اليوم

 

السابق
كلمات اغنية نقطة انتهى نوال الزغبي
التالي
منع عرض فيلم Eternals بطولة أنجلينا جولي وسلمى حايك في مصر