رياضة

من هو معلق مباراة المغرب وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة المغرب وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

تزايد البحث عن معلقي مباراة المغرب ضد غينيا في تصفيات مونديال 2022 خلال الساعات الماضية ، حيث يبحث العديد من المشجعين الأفارقة والمنتخب المغربي عن معلقي مباراة المغرب ضد غينيا. يمكن مشاهدتها على القناة الرياضية المغربية الثالثة وقناة تمازغيت.

معلق مباراة المغرب وغينيا

تنقل قناة تمازغيت المفتوحة عبر النايل سات وعرب سات مباراة المغرب وغينيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، بتعليق صوتي للمعلق محمد فضلاوي، كما تنقل قناة الأولى المغربية أحداث المواجهة المنتظرة بتعليق صوتي للمعلق الرياضي عبد الحق أشراط.

كما تنقل الرياضية المغربية الثالثة مباراة المغرب وغينيا بتعليق صوتي للمعلق سفيان رشيدي، وأخيرًا تنقل قناة الإتحاد الدولي “فيفا” عبر منصة اليوتيوب مباراة المنتخب المغربي اليوم بتعليق أجنبي في ختام مشوار التصفيات.

وتأهل منتخب المغرب للدور الحاسم من التصفيات بعد أن حقق الفوز في مبارياته الخمس في تصفيات أفريقيا لكأس العالم بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة المغرب وغينيا

يأتي موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة المغرب وغينيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

السابق
تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم
التالي
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم