شخصيات

من هي شيرين بوتلة

من هي شيرين بوتلة

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي الجزائرية تغريدات ومنشورات بعنوان فضيحة شيرين بوتلة ، لكن الصورة لا تعرف طبيعة أو حقيقة هذه المنشورات المثيرة للجدل.

مؤخرا ، تألقت الممثلة الجزائرية شيرين بوتلة والممثل الفرنسي السنغالي عمر وست في المسلسل الفرنسي “لوبين” ، الذي لاقى شهرة كبيرة منذ بثه لأول مرة على منصة “نتفليكس”.

 

وحاز مسلسل  شيرين بوتلة على أعلى المشاهدات، حيث تعرف عليها الجمهور العربي والأوروبي، خاصة على الموهبة الجزائرية في تقمصها دور “الملازم صوفيا بلقاسم”.

وأحدث المسلسل الفرنسي لوبين (Lupin) ضجة بين متابعي “نتفلكس” في أسابيع قليلة، مما أهله ليصبح المسلسل الفرنسي الأعلى مشاهدة في تاريخ المنصة.

من هي شيرين بوتلة

من هي شيرين بوتلة ؟

ممثلة جزائرية، كان أول ظهور لها عام 2017، عندما قامت برفع أول مقطع فيديو ترفيهي لها على موقع “يوتيوب” لكن شعبيتها بدأت في عام 2017 في مسلسل “الخاوة” من إنتاج جزائري، بلهجة جزائرية عامية.

وفازت شيرين بجائزة أفضل يوتيوبر من فئة الجمال في مسابقة جوائز اليوتيوب الجزائرية، وتجلت موهبتها أكثر في الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرجة مونية مدور “بابيشا” الذي أنتج في 2019، لما أدت دور “وسيلة”.

شيرين بوتلة من مواليد الجزائر العاصمة في 22 أوت 1990 بحي الأبيار، انتقلت لوهران في سن الخامسة عشر، ثم عادت إلى الجزائر العاصمة لنيل شهادة الباكالوريا، لها قناة بـ«اليوتيوب” افتتحتها سنة 2015، تختص في المكياج والعناية بالبشرة.

إقرأ أيضا:من هى أورفاشي راوتيلا ويكيبيديا
السابق
سعر الذهب اليوم 20 نوفمبر في الاردن
التالي
تعرف على السبب الحقيقي وراء طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى