شخصيات

من هي المراسلة داليا النمري ويكيبيديا

من هي المراسلة داليا النمري ويكيبيديا

من هي المراسلة داليا النمري ويكيبيديا … تعمل هذه الصحفية الفلسطينية بشجاعة مع قناة الأخبار الروسية اليوم للإبلاغ عن اعتداءات إسرائيل على الشعب الفلسطيني في أراضي الضفة الغربية المحتلة والخط الأخضر “48 قطاعا” ، وعلى الشاشات العربية والدولية. وبدرجة من الاحتراف العالي ، مع العديد من خبراء وسائل الإعلام ، أصبحت رمزا لمقاومة الصحافة.

من هي داليا النمري ويكيبيديا

داليا عصام النمري، إعلامية و مراسلة صحافية فلسطينية ولدت في مدينة القدس المحتلة عام 1983 ميلادي و التحقت بكلية الاعلام و الصحافة بجامعة بيرزيت لتحصل منها على شهادة البكالوريوس في الإضاعة و التلفزيون عام 2005، و قد تميزت داليا منذ دراستها بالموهبة الصحفية و تغطية العديد من الفعاليات و الأحداث الدائرة بالضفة الغربية، ما جعلها تصبح صحفية مشهورة بسرعة.

داليا النمري سيرة ذاتية

نجحت الاعلامية و المراسلة الفلسطينية المقدسية داليا النمري في تحقيق شهرة عالمية و عربية واسعة بعد تخرجها من كلية الاعلام بجامعة بيرزيت في القدس المحتلة و العمل مع العديد من الوكالات الفلسطينية، حتى التحقت عام 2014 بقناة روسيا اليوم الناطقة باللغة العربية لتعمل مراسلة متخصصة في تغطية أحداث القدس و المناطق الفلسطينية الواقعة داخل الخط الأخضر.

كم عمر داليا النمري

في ظل أن الإعلامية و مراسلة قناة روسيا اليوم الفلسطينية داليا النمري قد ولدت في مدينة القدس المحتلة عام 1983، فهذا يعني أنها تبلغ من العمر الآن ثماني و ثلاثين عاما، حيث قضت معظمها في العمل الصحفي الذي بدأته منذ عام 2005 في سبيل فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطينية و إيصال الحقيقة للناس، و ذلك كونها ذات شغف للعمل بالصحافة منذ الطفولة وفقا لما كشفت عنه في لقاءات عدة.

إقرأ أيضا:سبب وفاة طارق وهدان من هو طارق وهدان ويكيبيديا

اشتهرت داليا النمري بكونها صحافية و مراسلة فلسطينية مقدسية متميزة في قناة روسيا اليوم الناطقة باللغة العربية، خاصة أثناء تغطيتها لأحداث الأخيرة و المواجهات التي شهدتها منطقة القدس المحتلة و الأراضي الفلسطينية الواقعة داخل الخط الأخضر بشجاعة منقطعة النظير.

السابق
ما هي فائدة الحقيبة السوداء مع الملكة إليزابيت
التالي
موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري