شخصيات

من هي المذيعة أجواء الجودي في بوليفارد المواهب

من هي المذيعة أجواء الجودي في بوليفارد المواهب

الموسم في الرياض على قدم وساق ، حيث يقدم برامج ترفيهية شيقة للناس من جميع الأعمار ، وهذا العام ، برنامج المواهب MBC الجديد ، برنامج Talent Boulevard ، سيجعل عشاق الموسيقى سعداء ، لأن المملكة العربية السعودية لديها نسختها الخاصة ، على غرار مختلف المواهب.، من X-Factor إلى The Voice.

أطلقت MBC ، بالتعاون مع الإدارة العامة للترفيه ، شكلاً جديدًا من مسابقة الغناء الكلاسيكي ، حيث يجتمع ثمانية مطربين شبه محترفين للمنافسة على المركز الثاني في الشرق الأوسط. يمكن العثور على العروض الحية على خدمة شاهد. يمكنك مشاهدة لقطات من وراء الكواليس على MBC4 كل يوم وستقدم تحديثات منتظمة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

سيقود هذه الفرق اثنان من كبار مديري المواهب في الصناعة: حسن طالب وحمدي بدر. يدير الفنانين راشد الماجد ووليد الشامي ومتعب الشعلان. ويدرب بدر النجم المصري محمد حماقي.

سيتم الحكم على الفريق بناءً على عاملين: وضعهم في وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتهم ، والإيرادات التي يجلبونها. قال بود: “الشيء الفريد في هذا البرنامج هو أنه سيوضح كيفية تكوين النجوم خلف الكواليس”.

من هي المذيعة أجواء الجودي

وتعد أجواء الجودي سعودية الأصل وله قيمة إعلامية وفنية كبيرة في عدة دول في الوطن العربي. من أعظم الشركات والمؤسسات الفنية والإعلامية في جميع المناطق، وتعد أجواء الجودي من أبرز وأشهر وسائل الإعلام التي ظهرت بشكل لافت في أوقات وأماكن مختلفة في الخليج.

إقرأ أيضا:من هي نجود بسطامي جوجو دياب

اجواء الجودي سعودية الاصل، شغرها الكيرلي اهم ما يميز شخصيتها، وقد احتلت اجواء الجودي حديث السوشيال ميديا مع بداية عرض برنامج بوليفارد المواهب، اجواء الجودي هي خريجة كلية الاعلام اول ظهور لها في الحياة العملية كان من خلال قناة العربية كمراسلة، والان هي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب بنسخته العربية على قناة Mbc1 وشاهد VIP , ومن ابرز المواهب في برنامج بوليفارد هي بيسان اسماعيل وهي الاشهر بين المواهب من خلال امتلاكها لملايين المتابعين عبر تطبيق تيك تو والانستجرام واليوتيوب وهي تحلم لان تكون فنانة محترفة في الوطن العربية.

وكانت انطلقت الحلقة بجولة على المكان الخارجي حيث رحبت المذيعة «أجواء الجودي»، بمتابعي البرنامج الذي يخرجه عماد عبود، وما هي إلا لحظات حتى دخلت إلى المسرح لتعلن عن انطلاق التحديات، والتعرف بالمواهب تباعاً، بعد أن عرّفت بمديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر اللذين يقع على عاتقهما مهمة صقل مواهب المشتركين والعمل على اختيار أفضل الإطلالات المناسبة لهم.

وكشفت الجودي أنّ البرنامج سيعمل على كشف أسرار الشهرة وكواليس عالم الفن من أجل ولادة نجم جديد، لافتة إلى أن المواهب التي ستتأهل إلى الجولة الأولى، سيعمل كل منهم على تقديم أغنيته الخاصة التي يطلقها لأول مرة على مسرح «بوليفارد المواهب». ويعتمد البرنامج على تفاعل المتابعين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وجمع أكبر نسبة أرباح في كل جولة.

إقرأ أيضا:من هي مايان السيد ويكيبيديا وكم عمر مايان السيد

تعتبر المملكة العربية السعودية ، مسقط رأس الإسلام وموطنه الروحي ، مرادفًا للحج ومناطق الجذب الثرية والرمزية المثيرة. في عام 2019 ، عندما فتحت المملكة العربية السعودية أبوابها للمسافرين الدوليين لحضور المهرجان الاحتفالي الكبير بالمواسم السعودية ، أعادت تأسيس نفسها من ما كان ذات يوم حدًا نهائيًا للسائح إلى نقطة ساخنة.

يمتد موسم الرياض على مدى 5 أشهر ، وهو في الأساس احتفال على مستوى المدينة بالمدينة في حد ذاتها وفي السياق الأكبر ، المملكة العربية السعودية وشعبها. وهي إحدى المبادرات العديدة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لتعزيز النشاط الاقتصادي والسياحي ، مع التركيز على السياحة غير الدينية.

تتماشى المبادرة مع رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 2030 ، حيث تتجه المملكة العربية السعودية نحو مستقبل تقدمي. يمكن للمسافرين الدوليين الآن زيارة المملكة العربية السعودية بسهولة حيث تهدف المملكة إلى تعزيز السياحة من خلال عملية سريعة وبسيطة للحصول على تأشيرة إلكترونية .

يتم إحضار أكثر من 100 حدث وحفل موسيقي ومغامرة في جميع أنحاء الرياض احتفالًا بالأمة بأكملها تحت شعار موحد.

في الموسم الأول الذي أقيم في عام 2019 ، تم إنشاء 12 منطقة للاحتفالات والفعاليات المتعددة ، من حفل BTS K-Pop و WWE Crown Jewel و Cirque du Soleil إلى Comic-Con في محاولة لجذب مجموعة كبيرة ومتنوعة جمهور عالمي.

إقرأ أيضا:تعرف على مرض الإعلامية أسماء مصطفى

 

من هي أجواء الجودي ويكيبيديا

أجواء الجودي هي شخصية إعلامية سعودية الأصل، تنشط في الوطن العربي وفي السعودية على وجه التحديد، عملت في كبرى الشركات والمؤسسات الإعلامية في مناطق كثيرة من الوطن العربي والخليجي، ما جعل اسمها بعد أن تم إعلان اسمها لتكون مذيعة بوليفارد المواهب المذاع على قناة mbc1 وعلى منصة شاهد VIP.

كم عمر أجواء الجودي

عمر أجواء الجودي في العشرينات من عمرها وتعد أجواء من أكثر الشخصيات الإعلامية شهرة في الخليج العربي والوطن العربي حيث حازت على قلوب الجماهير بسبب روحها المرحة وابتسامتها الدائمة، لدى أجواء الجودي تاريخ عريق بالنسبة لعمرها فقد عملت في عدد من القنوات والمؤسسات والشركات الإعلامية الكبرى وحققت نجاح باهر، حتى تم دعوتها لتكون مضيفة البوليفارد الذي اشتهر على قناة mbc1 وعلى منصة شاهد VIP، وغيرها من المنصات الشهيرة.

أجواء الجودي مذيعة بوليفارد المواهب

قامت الإعلامية أجواء الجودي بتقديم برنامج بوليفارد المواهب الذي يعرض على منصة شاهد VIP وعلى قناة mbc1، يهدف برنامج بوليفارد لكشف المواهب الفنية ومعرفة كواليس وأسرار الشهرة الفنية التي تتمخض عن ولادة نجم جديد، حيث يعتمد البرنامج على تفاعل المتابعين والجماهير لجمع أكبر قدر من الأصوات لربح الجولات.

برنامج بوليفارد المواهب

يعد برنامج بوليفارد المواهب من أشهر برامج المواهب في الوطن العربي وتحديدًا في المملكة العربية السعودية، حيث يصور البرنامج العاصمة الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، وهو من البرامج الفنية التي من المقرر أن تستمر حتى نهاية موسم الرياض، يخوض 8 مشاركين في البرنامج كواليس صناعة الفنان من خلال التعامل مع الشعراء والملحنين المشهورين في الوطن العربي، لأجل العمل على تقديم أغنية خاصة بكل مشترك، والتي تكون في نهاية كل جولة، يتكون لجان التحكيم من أشهر مديري الأعمال وهما حمدي بدر وحسن طالب، يعتمد التصويت على الفوز من خلال نسبة المتابعة والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حساب انستقرام أجواء الجودي

حققت الإعلامية أجواء الجودي، نجاح كبير فقد تمكنت من الحصول على اهتمام شريحة كبيرة من المتابعين، فقد وصلت إلى قلوبهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تحديدا منصة الانستقرام التي تقوم من خلالها نشر كل جديد بحياتها الشخصية والعملية، يتابع حسابها أكثر من 26 ألف متابع، يمكن زيارة حسابها على منصة انستقرام “من هنا“.

السابق
من هو محمود المهدي زوج منة عرفة السابق
التالي
شاهد تسريب صور ومواصفات سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا