شخصيات

من هى أورفاشي راوتيلا ويكيبيديا

من هى أورفاشي راوتيلا ويكيبيديا

تتزايد معدلات البحث عن الممثلة الهندية أورفاشي راوتيلا على محركات بحث جوجل ، خاصة بعد ظهورها في مقطع غنائي مع الفنان محمد رمضان وإعلانها أنها ستشارك معه في فيلمه القادم  فيلم محمد رمضان الجديد.

 

من هى الممثلة الهندية أورفاشي راوتيلا

 أورفاشي راوتيلا هى ممثلة هندية، من مواليد 25 فبراير 1994، فى كوتدوار، وايضا عارضة أزياء ، ملكة جمال India Diva 2015 ، Instagram Celeb، وشخصية وسائل التواصل الاجتماعي من Kotdwar، ومثلت  الهند في مسابقة ملكة جمال الكون 2015 الجمال، والجدير بالذكر ، قامت Urvashi بفيلمها الأول «Singh Saab the Great» أمام Sunny Deol.

والجدير بالذكر، حصلت أورفاشي على القبول في كلية هندو بجامعة دلهي،  وشقيقها الأصغر هو Yash Rautela.

من هى أورفاشي راوتيلا ويكيبيديا

أورفاشي راوتيلا بطلة فيلم محمد رمضان الجديد

ظهرت الممثلة أورفاشي راوتيلا مع محمد رمضان ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز فيلم فير الشرق الأوسط لعام 2021 Filmfare Middle East Achivers Night وتحدث محمد رمضان واروفاشي راوتيلا عن تفاصيل تعاونهما معاً والاستعراضات التي من المقرر أن تجمع كلا منهما.

وفى هذا الاطار، عبر محمد رمضان عن سعادته بالتعاون مع الممثلة الهندية أورفاشي، وهو ما سلط الاضواء عليه في  بوليوود بسبب أغنية فيرساتشي، حيث أكد أنه بالرغم من هذه الشهرة التي حظي بها هناك فى الهند إلا أن فكرة غنائه باللغة الهندية مستبعدة تمامًا، حيث إنه لن يغني إلا بالعربية.

إقرأ أيضا:من هي إنجي القاضي مقدمة حفل افتتاح طريق الكباش

وقام محمد رمضان و أورفاشي راوتيلا بالاعلان عن تعاونهما معاً مجدداً في عمل فني خلال الفترة القادمة، وانه من المتوقع أن يكون فيلماً، حيث أكدت الممثلة أورفاشي أنها سوف تقوم بالتعاون مع محمد رمضان في فيلم جديد قريبًا وسوف تتعلم اللغة العربية واللهجة المصرية تحديدًا من أجل هذا العمل المنتظر.

السابق
مواعيد عرض واعادة عرض حكاية حكايتي مع الزمان
التالي
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الاسبوع