شخصيات

من هي سمية الالفي ويكيبيديا

من هي سمية الالفي ويكيبيديا

من هي سمية الالفي ويكيبيديا تعتبر من أهم الشخصيات الفنية، فهي محور الاهتمام في حياتهم المختلفة ، وكذلك تفاصيل وطبيعة شؤونهم الشخصية. هذا السؤال هو أحد الأسئلة المتداولة حاليًا حول مسار حياة الفنانين المشهورين ، بدافع الفضول والمعرفة. الناس شغوفون جدا بمعرفة الفن والمشاهير ، سنناقش في مقالتنا من هي سمية الألفي زوجة فاروق الفيشاوي.

من هي سمية الالفي ويكيبيديا

تعد سمية الالفي احدى الممثلات في الوسط الفني، والتي اشتهرت في سبعينات القرن الماضي اذ تعتبر احدى اهم الممثلات في تلك الحقبة والتي برعت في مجال الفن المسرحي والتمثيل من خلال التلفزيون ومن ثم تطورت الى المجال المسرحي، تعتبر سمية الالفي من مواليد الثالث العشرين من يوليو للعام 1953 حاصلة على بكالوريوس من كلية الآداب في تخصص علم الاجتماع من جامعة القاهرة.

من هو فاروق الفيشاوي زوجها

فاروق الفيشاوي احد اشهر الممثلين والفنانين المصريين على وجه الخصوص في الوطن العربي ككل، ويعتبر احد المبدعين الذين كان لهم الدور الأبرز في السينما المصرية والدراما، يعتبر فاروق الفيشاوي من مواليد الخامس من فبراير للعام 1952 بمحافظة المنوفية، كان فاروق اصغر الأطفال لأسرته الذي توفي والدهم مبكرا ليتولى اخوهم الأكبر رعايتهم، كما حصل فاروق على البكالوريوس في الطب العام من جامعة عين شمس وبدا نجمه يسطع في الثمانينيات من القرن الماضي مع عادل امام في فيلم المشبوه تزوج سمية الالفي في 1974 وانفصلا في 1994 ميلادي.

إقرأ أيضا:من هو رابح درياسة

من هي سمية الالفي ويكيبيديا

أسماء ازواج سمية الالفي

سمية الالفي الفنانة المشهورة التي اشتهرت في سبعينيات القرن الماضي في الفن وسطع اسمها كثيرا في مجال المسرح الفني والتلفزيون، ولدت في الشرقية في العام 1953، وسطع اسمها اول مرة في مسلسل تلفزيوني، ومن ثم تزوجت لأول مرة من الفنان فاروق الفيشاوي والتي انجبت منه احمد الفيشاوي الممثل المعروف وكذلك عمر الا انهم انفصلا في العام 1994 ومن تزوجت الملحن مودي الامام وبعد ذلك تزووجت جمال عبد الحميد ومن بعد ذلك مدحت صالح.

أهم أعمال سمية الالفي

ظهرت لأول مرة في التلفزيون المصري ودخلت في مجال العمل في التمثيل من خلال سبعينيات القرن الماضي، ومن ثم شاركت في المسرح ولها العديد من الاعمال المسرحية والأفلام لتتولى الاعمال السينمائية والمسرح عبر المسرح والتلفزيون، ومن ابرز اعمالها على بيه مظهر و40 حرامي وليالي الحلمية.

في ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على سمية الالفي وكذلك على فاروق الفيشاوي، ومن ثم ابراز الاعمال التي قامت بها الممثلة وتعد سمية الالفي احد اهم الممثلات في الوسط الفني التي ذاع اسمها كثيرا في السينما والمسلسلات والأفلام المصرية.

إقرأ أيضا:من هي مايان السيد ويكيبيديا وكم عمر مايان السيد
السابق
تيارا وهبي ويكيبيديا 20 سنة
التالي
حقيقة التحول للتعلم عن بعد في الجامعة الأردنية