شخصيات

من هو سامر جهلوت

من هو سامر جهلوت

من هو سامر جهلوت< TikTok ، خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة Chinese ByteDance ، تستخدم منصات الوسائط الاجتماعية لإنتاج مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة ، تتراوح من 3 ثوانٍ إلى 3 دقائق ، تغطي الرقص والكوميديا ​​والتعليم وواجهة المستخدم والأنواع الأخرى. هي نفسها تقريبًا ، لكن لا يمكنني الوصول إلى المحتوى. فانيسا باباس هي المديرة التنفيذية لـ TikTok.

من هو سامر جهلوت

يعد سامر جلهوت من أبرز الأشخاص الذين صنعوا اسمًا لنفسه من خلال تطبيق تيك توك، وهو تطبيق للتواصل الاجتماعي يعرض العديد من مقاطع الفيديو، يشتهر سامر جهلوت عبر موقع التيك توك، لقد أصبحت الكثير من التطبيقات الإلكترونية الحديثة شائعة هذه الأيام وساهمت بشكل كبير في شهرة العديد من الشخصيات غير المعروفة سابقًا، لقد أصبحت الكثير من التطبيقات الإلكترونية الحديثة شائعة هذه الأيام وساهمت بشكل كبير في شهرة العديد من الشخصيات غير المعروفة سابقًا.

سامر جهلوت مشهور تيك توك

أصبح سامر جهلوت مشهورًا على تيك توك، لقد أصبحت الكثير من التطبيقات الإلكترونية الحديثة شائعة هذه الأيام وساهمت بشكل كبير في شهرة العديد من الشخصيات غير المعروفة من ساهم تطبيق التيك توك في شهرة سامر جهلوت من خلال الفيديوهات القصير التي يقوم بها، سامر جلهوت من أكثر الأشخاص الذين صنعوا اسمًا لنفسه من خلال تطبيق تيك توك الشهير، وهو تطبيق للتواصل الاجتماعي يعرض العديد من مقاطع الفيديو القصيرة تتراوح مدتها من دقيقة الى ثلاث دقائق.

إقرأ أيضا:سبب وفاة نائب جمال الكربولي ومن هو ويكيبيديا

تطبيق التيك توك

تم تأسيس برنامج التواصل الاجتماعي التي كتوك في عام 2017 لنظامي أي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، يعد تطبيق تيك توك أحد أشهر البرامج في العالم. هذا البرنامج معروف حديثًا بين الشباب، من خلال هذا البرنامج سيتم تنزيل مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح هذا البرنامج من أكثر برامج الاتصال مشاهدة اجتماعي أصبح برنامج التواصل الاجتماعي تيك توك متاحًا في أكثر من 150 سوقًا و 75 لغة.

إقرأ أيضا:أبرز المعلومات عن المطربة هند الراوي

يعد سامر جلهوت من أبرز الأشخاص الذين صنعوا اسمًا لنفسه من خلال تطبيق تيك توك، وهو تطبيق للتواصل الاجتماعي يعرض العديد من مقاطع الفيديو.

السابق
أسباب توقف البطاقة التمونية
التالي
تردد القنوات الناقلة لحفل افتتاح طريق الكباش اليوم