شخصيات

من هي هند عاكف

من هي هند عاكف

ارتدت النجمة هند عاكف ، خلال الساعات القليلة الماضية ، زي فرعون في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ، محاكية الأحداث الكبرى التي شهدتها مصر في اليوم السابق لافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ، وصعدت إلى محرك بحث جوجل. من القائمة. وكان حفل افتتاح طريق الكباش بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من هي هند عاكف؟

ولدت هند عاكف، في أوائل السبعنيات، ووالدها هو شقيق النجمة الاستعراضية الكبيرة نعيمة عاكف، حصلت على دبلوم التجارة في عام 1987، وعملت بعد ذلك في مجال السيرك، في بدايتها كلاعبة كاوتشوك، وانقلت منه إلى عالم المسرح والسينما والتليفزيون، كما حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية في العام 2016.

أعمال هند عاكف

شاركت هند عاكف بمسلسل أنا قلبي دليلي، والذي كان يحكي قصة حياة الفنانة الراحلة ليلى مراد، ويحمل أسم أحد أشهر أعمالها الفنية، كما شاركت في مسلسل سوق الخضار، للنجمة فيفي عبده، بالإضافة إلى أعمال العودة والندم والزالزال.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43

جدير بالذكر أن السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، حفلت بظهور عدد كبير من النجوم والنجمات الذين تنوعت إطلالاتهم بين الجرأة، والأناقة، وقام المهرجان بتقديم عدد من التكريمات كان في مقدمتها التكريم الخاص بالنجمة الكبيرة نيللي، وكذلك النجم الكبير كريم عبدالعزيز، وحصلت نيللي على التكريم بعد تقديم رفيق الدرب لها، النجم الكبير سمير صبري، كما حصل كريم على التكريم بعد تقديم النجمة الكبيرة منى ذكي له.

إقرأ أيضا:من هي كاريس بشار

وتقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، وسط حضور كبير من نجوم ونجمات الفن، في مصر والعالم، يشاهدون معًا جميع الأفلام المقدمة والمرشحة للجوائز، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

إقرأ أيضا:من هو هيثم رافي المشارك في بوليفارد المواهب
السابق
موعد حفل شذى حسون المقبل
التالي
موعد عرض الحلقة 73 من مسلسل قيامة عثمان