شخصيات

السيرة الذاتية الفنان شادي نبيل

السيرة الذاتية الفنان شادي نبيل

وجهت إلى الفنان والممثل المصري شادي نبيل تهمة اغتصاب وتحرش قسري لـ7 فتيات في استوديو للأداء حيث يعمل. متابعو الأخبار المصرية ومحبو الفنان صُدموا بسلوكه البغيض ، فتشوا عن معلوماته الشخصية وحاولة معرفة المزيد عنه.

من هو الفنان شادى نبيل ويكيبيديا

شادى نبيل خلف هو فنان و ممثل مصري يبلغ من العمر أربع و أربعين عام حيث ولد في الثالث عشر من شهر أكتوبر لعام 1977 ميلادي في دينة القاهرة بجمهورية مصر العربية، و هو ابن الشاعر المصري المعروف نبيل خلف و شارك في العديد من الأفلام و الأعمال السينمائية و الدرامية بما في ذلك آخر أفلام المخرج العالمي المرموق يوسف شاهين “هي فوضى”.

قضية الفنان شادي نبيل

وفقا لما نقلته العديد من المصادر الإخبارية المصرية، فقد بدأت محكمة جنايات القاهرة يوم أمس السبت أولى جلساتها الخاصة بقضية الفنان شادي نبيل، و الذي تم اتهامه بالتحرش و هتك عرض و محاولة اغتصاب سبعة فتيات دون رضاهن و رغما عنهن بالقوة، و ذلك في أحد ورش التمثيل الخاصة به، و قد تم الاعلان أيضا عن تأجيل القضية.

شادي نبيل السيرة الذاتية

شارك الفنان و الممثل المصري شادى نبيل خلف في العديد من الأفلام و المسلسلات المصرية خلال مسيرته الفنية الطويلة، و التي كان أولها فيلم هي فوضى الذي حاز على اعجاب و شهرة عالميتين كون مخرجه هو المخرج المصري العالمي الراحل يوسف شاهين و الذي شكل نقطة انطلاق عملاقة لشادى نبيل في عالم السينما، قبل أن يشارك في أعمال أخرى منها فيلم 365 يوم سعادة و الأولة في الغرام و كلمني شكرا و حين ميسرة.

إقرأ أيضا:من هو الرسام منصور البكري ويكيبيديا

أعمال الفنان شادي نبيل

شارك وعمل الفنان شادي نبيل في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، والتي كانت بدايته من خلال دور صغير في فيلم هي فوضى في 2007، ثم مع المخرج خالد يوسف في أفلام عديدة منها حين ميسرة، و فيلم كلمني شكرا، وقدم على مدار تلك الفترة ما يقرب من 24 عملا، وكان آخرهم مسلسل نصيبي وقسمتك.

شادي نبيل يتحرش بالبنات

مؤخرا تم حدوث ضجة اعلامية كبيرة حول الفنان شادي نبيل وذلك بسبب اتهامه في التحرش ومحاولة اغتصاب الفتيات، وتطور الأمر عندما قامت 7 فتيات بإقامة دعوى قضائية ضده، بتهمة التحرش بهن ومحاولة اغتصابهن، من خلال الدورة الفنية التي يقيمها في ورشته.

إقرأ أيضا:من هي مايان السيد ويكيبيديا وكم عمر مايان السيد

لمن لا يعرف من هو الفنان شادى نبيل الذي يتم محاكمته في الوقت الراهن بقضية تحرش و هتك عرض 7 فتيات في القاهرة، فهو ممثل مصري شهير شارك في العديد من الأفلام أبرزها هي فوضى و 365 يوم سعادة.

السابق
تردد جميع قنوات الأطفال الجديد 2021 بتحديث اللحظة
التالي
تردد قناة Sport TV1 Potugal لمشاهدة مباراة البرتغال وصربيا