شخصيات

من هو خالد بناني ويكيبيديا

من هو خالد بناني ويكيبيديا

يعتبر الفنان خالد بناني من أبرز نجوم الفن الشعبي المغربي ، ويتميز بصوت جميل ومؤثر ، فهو من الفنانين الذين يتواصلون مع الجمهور أكثر من غيرهم في الوطن العربي. عالم واحد ، ومختلف للغاية عن غيره من الفنانين في البلاد ، لأنه يجمع بين الموسيقى الشعبية الحديثة والمغربية المتميزة في الأداء ، كثير من الناس يتوقون لمعرفة المزيد عنه ، في الأسطر القليلة القادمة من المقال سنتعرف على ويكيبيديا خالد بناني سيرته الذاتية ومن تكون زوجته.

خالد بناني السيرة الذاتية

بدأ الفنان خالد بناني مسيرته الفنية من خلال المشاركات في الافراح والحفلات العامة في المغرب، حيث انه قدم العديد من الأغاني التراثية واختلف في أدائه الموسيقي، ودرس التسيير المقاولات في الولايات المتحدة الامريكية بعد ان حصل على منحة دارسيه، وعاد بعدها للمغرب وعمل في اخاه في فرقة لإحياء الاعراس، وقد اصدر العديد من الالبومات وكان منها البوم لمدح النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

خالد بناني ويكيبيديا

خالد بناني مطرب من اصل مغربي ولد في الثالث عشر من شهر أيار لعام 1966، وقد حصل على الشهرة الكبيرة من خلال الاعمال الفنية التي قدمها حيث انه قدم العديد من الأغاني الشعبية المغربية، وقد بدأ مسيرته  الفنية من خلال المشاركة في المناسبات العامة والافراح، وقد تميز بالتنوع في الأسلوب الغنائي الخاص به، كما ان يقدم الأغاني التراثية المغربية وهذا ما حاز على اعجاب الجمهور المغربي في جميع انحاء الدولة، وقد حقق العديد من النجاحات خلال حياته.

إقرأ أيضا:عاجل وفاة الفنان الأردني جميل عواد

زوجة خالد بناني

بعد لشهرة الكبيرة اليت حصل عليها الفنان المغربي الكبير خالد بناني حرص العديد من المتابعين على معرفة المعلومات حول زوجته، حيث انه متزوج من فتاة مغربية لم يقوم بالتصريح عنها، وقد انجب اثنين من الأبناء هم سلمى وسليم، كما ان الفنان خالد ظهر في مجموعة من الصور مع زوجته وابنائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان زوجته تتميز بالجمال الطبيعي، وبعد البحوث حول اسم زوجته فقد تبين انها قريبته واسمها رجاء بناني ولكن لم يتم التعرف على عملها.

إقرأ أيضا:من هو اللواء حسن الألفي ويكيبيديا

ويذكر ان الفنان المغربي خالد بناني حصل على شهرة كبيرة وانتشار واسع في المملكة المغربية بعد حصوله على محبة الجمهور وتعاونه معهم، وفي ختام هذا المقال قد تعرفنا على خالد بناني ويكيبيديا، والسيرة الذاتية لله حيث انه يملك سيرة ذاتية حافلة، ومن هي زوجته.

السابق
سبب اعتقال مدير مكتب قناة الجزيرة في السودان
التالي
مباراة فرنسا وفنلندا المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022 الموعد والقنوات الناقلة