رياضة

في سطور من هي ساندي هيربير مقدمة حفل الكرة الذهبية

في سطور من هي ساندي هيربير مقدمة حفل الكرة الذهبية

انتهى حفل الكرة الذهبية 66 ، الذي أقيم في مسرح دو شاتليه في باريس ، بالإعلان عن أفضل لاعب في فرنسا لهذا العام ، كريم بنزيمة ، قدمت ساندي هيربير حفل الكرة الذهبية مع ديدييه دروجبا أيضًا

ظهرت الصحفية الفرنسية ساندي هيربير ، 38 عامًا ، للمرة الثالثة على التوالي في جائزة الكرة الذهبية ، بعد أن حضرت سابقًا غولدن غلوب في عامي 2019 و 2021 ومرتين مع المهاجم الإيفواري وهدّاف تشيلسي السابق. ، حيث تم إلغاء حفل 2020 بسبب جائحة Covid-19.

في سطور من هي ساندي هيربير مقدمة حفل الكرة الذهبية

تشتهر ساندي كصحافية تعمل في مجالات عديدة ، وهي مشهورة جدًا في بلدها فرنسا ، حيث تعمل في L’Equipe و France 2.

قالت “ماركا” الإسبانية إن ساندي قد منحت أحداثًا رياضية أخرى غير الكرة الذهبية. هي مقدمة لمسابقة الأغنية الأوروبية Eurovision 2019 في تل أبيب ، إسرائيل.

وشاركت أيضا في التمثيل، حيث شاركت كمعلقة في أحد أعمال شركة “نيتفلكس” من إنتاج النجم الشهير سيلفتر ستالون.

وترتبط ساندي هيربير منذ سنوات بتشارلز فيبراود، وهو طباخ فرنسي يرافقها عادةً في جميع الأحداث التي تنظمها وأنجبت منه ابنة وُلدت في مايو/آيار 2021.

وتوج بنزيما مهاجم ريال مدريد بالجائزة بعد التفوق في منافسة على ساديو ماني وكيفن دي بروين وروبرت ليفاندوفسكي اليوم الإثنين.

إقرأ أيضا:سبب اختيار اسم روشن لأسم الدوري السعودي

ونال بنزيما الجائزة بعدما قاد ريال مدريد لحصد لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الموسم الماضي، ليصبح أول لاعب فرنسي يتوج باللقب منذ فعلها زين الدين زيدان في 1998.

واستلم بنزيما الجائزة من مواطنه زيدان لاعب ومدرب ريال مدريد السابق، وأصبح خامس فرنسي يحقق هذا الإنجاز بعد أيضا رايموند كوبا وميشيل بلاتيني وجان بيير بابان.

وقضى بنزيما موسما مذهلا وسجل 44 هدفا في 46 مباراة في كل المسابقات وساهم في الحصول على لقب دوري الأبطال رقم 14، وهو رقم قياسي للنادي الإسباني، بعدما أحرز 15 هدفا.

وبدا الدولي الفرنسي سعيدا بإعلان فوزه بالجائزة، وكذلك هتفت الحضور في القاعة باسمه “كريم كريم”، والذي بدأ كلمته بتوجيه الشكر إلى مواطنه زين الدين زيدان الذي سلمه الجائزة وكذلك رونالدو البرازيلي الذي اعتبرهما مثله الأعلى.

وبات بنزيما البالغ عمره 34 عاما أكبر الفائزين بالكرة الذهبية سنا، رغم أن ليونيل ميسي توج بالجائزة العام الماضي وعمره في نفس عمر بنزيما لكن جائزة العام الماضي كانت السابعة لقائد الأرجنتين.

إقرأ أيضا:التعادل الايجابي يحسم الشوط الاول بين الجزائر وبوركينا فاسو

وجاء في المركز الثاني السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول السابق وبايرن ميونخ الحالي ثم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي في المركز الثالث وأخيرا البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الحالي وبايرن ميونخ السابق.

السابق
سبب وفاة خالد الشيخ مدرب حراس فريق معضمية الشام
التالي
تعرف على موعد مباراة نهائي كأس مصر 2022