رياضة

كريم بنزيما ترند على جوجل وتويتر

كريم بنزيما ترند على جوجل وتويتر

بعد فوز كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية ، أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج لمهاجم ريال مدريد “كريم بنزيما” عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي .

 

تصدّر اسم اللاعب “كريم بنزيمة” قائمة الأكثر رواجاً على تويتر ، بتعليقات من جماهير ومحبي اللاعب كريم بنزيما ، بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ، على النحو التالي:

وعبر كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بتحقيق جائزة الكرة الذهبية “ بالون دور ” لأفضل لاعب في العالم.

 

وتُوج كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية “ بالون دور” لأفضل لاعب في العالم للمرة الأولى في مسيرته عن الموسم 2021-2022.

إقرأ أيضا:القنوات المجانية لمشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

كريم بنزيما ترند على جوجل وتويتر

وقال بنزيما أثناء تسلمه الجائزة:”لم أستسلم أبدًا، الفوز بالكرة الذهبية كان حلم الطفولة كحلم أي طفل، لم أستسلم أبدًا، عملت بجد، عمل كبير، تدربت مرارًا وتكرارًا لأن أحقق ذلك الحلم، والذي حققه رونالدو الظاهرة وزين الدين زيدان، واللذين كانا قدوتي”.

وأضاف:” مررت بفترات صعبة، لم يكن الأمر سهلًا، أزمتي مع منتخب فرنسا وابتعادي عن المنتخب، عملت مع المدربين، أنا فخور بمسيرتي، الأمر لم يكن سهلًا، عائلتي عاشت فترة صعبة معي، كل هذا جعلني أقوى على الصعيد الذهني”.

واختتم قائلًا:” أنا سعيد جدًا وراض وسأواصل عملي، أريد أن أشكر كل زملائي سواء في ريال مدريد أو منتخب فرنسا، كذلك مدربي ورئيس ناديي العظيم فلورنتينو بيريز، لأنه جزء من عائلتي، منحني الفرصة للانضمام للفريق، دائمًا كان يساندني ويمنحني الثقة، لا أستطيع أن أنسى أيضًا فريقي السابق ليون، لولا الجميع لما وصلت هنا”.

وسلم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، الجائزة للاعبه السابق بنزيما.

إقرأ أيضا:بالصور شاهد شكل شعار نادي الهلال السعودي الجديد

وظفر بنزيما بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته متفوقًا على منافسيه وعلى رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي وساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني لأفضل لاعب في العالم.

وقاد بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الأوروبي والإسباني، إضافة للتتويج بدوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا.

السابق
سجل الفائزين بالكرة الذهبية حتى 2022
التالي
كريم بنزيما أكبر لاعب سنًا يحقق جائزة الكرة الذهبية