تكنولوجيا

أبرز 3 مزايا قادمة في تحديث واتساب

أبرز 3 مزايا قادمة في تحديث واتساب

يعمل تطبيق WhatsApp واتساب على بعض التحديثات المفيدة لمستخدميه والتي من شأنها تحسين تجربة المستخدم وتغيير طريقة استخدام بعض الميزات الرئيسية للخدمة ، وفي الآونة الأخيرة اعتاد تطبيق واتساب الإعلان عن ميزاته الجديدة من خلال الحالات الموجودة على المنصة. ، أطلقت الخدمة التي روجت لها أمس مجموعة من الميزات المرتقبة للغاية.

ذكرت شبكة المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا والأكثر استخداما في العالم، عبر مدونتها الرسمية على الإنترنت، أنها أتاحت العديد من الخصائص الجديدة التي طال إنتظارها لجميع مستخدميها بشكل رسمي، والتي تشمل ميزة التفاعلات ومشاركة الملفات بحجم 2 جيجابايت وإضافة حتى 512 مستخدما إلى الدردشة الجماعية.

 

أبرز 3 مزايا قادمة في تحديث واتساب

خاصية التفاعلات بالرموز التعبيرية

قالت منصة واتساب، إن خاصية التفاعل بالرموز التعبيرية الجديدة، أصبحت متاحة الآن على أحدث إصدار مستقر من التطبيق على الهواتف الذكية آيفون وأندرويد، وتتميز هذه الخاصية بأنها مرحة وسريعة وسهلة الوصول إليها، كما أنها تهدف إلى تقليل عدد الرسائل في المجموعات.

وأوضحت واتساب أنها ستعمل على تحسين هذه الخاصية لإضافة مجموعة أكثر من الرموز التعبيرية في المستقبل، حيث كانت تقتصر ردود الرموز التعبيرية على ستة رموز تعبيرية فقط ولكن في الوقت الحالي يمكنك اختيار الإيموجي المفضل لديك من مكتبة رموز واتساب، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من رد فعل الرسالة من خلال النقر مع الاستمرار على الرسالة، ثم سحب إصبعهم إلى الرمز التعبيري الصحيح أو إضافة المزيد من خلال النقر على علامة الإضافة (+).

إقرأ أيضا:أفضل ألعاب القتال آر بي جي للهواتف الذكية

 

زيادة حجم المجموعة إلى 512 شخص

أوضحت مدونة واتساب أن المجموعات أصبحت أكبر بمرتين مما كانت عليه من قبل، حيث قامت بتطلبية منطلبات مستخدميها، وأتاحت إمكانية إضافة المزيد من الأشخاص إلى الدردشة، إذ انتقل الحد الأقضي لعدد الإشخاص المشاركين بالدردشة الجماعية من 256 إلى 512 شخصا، مما يمحنك مساحة أكبر لإضافة المزيد من المشاركين في مجال عملك.

زيادة حد مشاركة الملفات إلى 2 جيجابايت

تشمل الميزة الجديدة الأخرى بتطبيق واتساب هي القدرة على مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت، وهو تحسن هائل عن الحد السابق البالغ 100 ميجابايت، ويقول واتساب إن الملفات محمية بواسطة التشفير من طرف إلى طرف، وينصح واتساب باستخدام شبكة الواي Wi-Fi لمشاركة الملفات الكبيرة بشكل خاص، على الرغم من أن عمليات التحميل والتنزيلات لمثل هذه الملفات ستظهر عدادا يخبرك بالمدة التي سيتعين عليك القيام بها انتظر.

إقرأ أيضا:سبب تعطل فيسبوك ماسنجر وإنستجرام اليوم
السابق
أسماء حكام مباريات اليوم الخميس في دوري روشن
التالي
اسم حكم مباراة ديربي مدريد في الدوري الإسباني