تكنولوجيا

تعلم طريقة صنع ملصقات واتساب

تعلم طريقة صنع ملصقات واتساب

يوفر WhatsApp ميزة جديدة لإصدار الويب الخاص به والذي يسمح لمستخدمي سطح المكتب الخاص به بإنشاء ملصقات فريدة مع صورهم الخاصة من خلال أدوات داخل التطبيق دون استخدام تطبيقات الطرف الثالث.

وفقًا لتقارير zeenews ، يمكن لمستخدمي WhatsApp استخدام صانع الملصقات الجديد بسرعة وسهولة ، وإنشاء ملصقات ومشاركتها مع جهات اتصال أخرى ، مما يجعل محادثاتك أكثر إثارة للاهتمام.

طريقة صنع ملصقات واتساب

سيتعين على مستخدمي واتساب من أجل إنشاء ملصقاتهم الخاصة، استخدام الأداة الجديدة “صانع الملصقات” التي إطلاقها التطبيق مؤخرا والمدمجة في نسخته على الويب WhatsApp Web، لإنشاء رموز تعبيرية خاصة بهم.

يمكنك بسهولة تحديد الصورة واقتصاصها وإضافة رموز تعبيرية ونص والمزيد لجعل الملصق الخاص بك أكثر متعة، إليك كيفية صنع ملصقات واتساب:

الخطوة الأولى: افتح حسابك على تطبيق واتساب ويب، ثم افتح المحادثة التي تريد إرسال الملصق إليها.

الخطوة الثانية: انقر الرمز الخاص بالمرفقات في نافذة المحادثة، ثم قم باختيار علامة الملصقات والتي ستجدها فوق رمز معرض الصور.

الخطوة الثالثة: قم بتحديد الصورة التي ترغب في تحويلها إلى ملصق من حاسوبك.

الخطوة الرابعة: قم بتعديل الصورة لتتناسب مع حجم الملصق، ويمكنك إضافة أي نصوص أو رموز تعبيرية أو حتى قص جزء من الصورة واستخدامه دون الباقي.

إقرأ أيضا:Oppo Find X5 أفضل فلاجشيب في 2022

جدير بالذكر أن واتساب يختبر في الوقت الحالي، على تطوير صانع ملصقات خاص بتطبيق الجوال، وهي ميزة مماثلة لصانع الملصقات الذي اطلقه مؤخرا لإصدار الخاص بالويب، مما سيتيح لمستخدمي الهواتف الذكية صنع الاستيكرز داخل التطبيق بسهولة دون الحاجة لاستخدام ملصقات من طرف ثالث أو تنزيلها.

السابق
من هو حكم مباراة المصري البورسعيدي وريفرز يونايتد
التالي
اسعار اداء العمرة فى مصر