شخصيات

من هو خالد عبدالغفار وزير الصحة المصري الجديد

من هو خالد عبدالغفار وزير الصحة المصري الجديد

من هو خالد عبدالغفار وزير الصحة المصري الجديد .. حسب تقارير إعلامية مصرية وعربية عديدة ، قرر مجلس الوزراء المصري برئاسة مصطفى مدبولي الموافقة على طلب وزيرة الصحة هالة زايد أخذ إجازة مرضية بعد مغادرتها. ومؤخرا دخلت المستشفى وكان وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي خالد عبد الغفار مسئولا عن أداء مهامها حتى عادت مرة أخرى.

وزير الصحة المصري الجديد

على الرغم من أنه لم يتم إجراء أي تعديل وزاري في جمهورية مصر العربية، إلا أنه قد تم تكليف خالد عبد الغفار ليقوم بمهام وزير الصحة المصري الجديد بالإنابة عن الوزيرة هالة زايد التي وافق رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي بالسماح لها بأخذ إجازة مرضية لها مؤقتا، حيث وقع الاختيار على عبدالغفار الذي يشغل في الأساس منصب وزير التعليم العالي و البحث العلمي في البلاد بسبب خبرته الكبيرة لحين تعافي زايد.

من هو خالد عبدالغفار ويكيبيديا

خالد عاطف عبدالغفار، وزير التربية و التعليم العالي و البحث العلمي في جمهورية مصر العربية منذ السادس عشر من شهر فبراير لعام 2017، و قد كان يرأس قسم طب الفن و الأسنان بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس منذ عام 2009، و قد ولد في الرابع و العشرين من شهر نوفمبر لعام 1962 ميلادي أي أنه يبلغ من العمر تسع و خمسون عاما، كما و تم تكليفه مؤخرا بمهام وزيرة الصحة المصرية هاله زايد بسبب مرضها.

إقرأ أيضا:بالأسم أهم أعمال الراحلة سهير البابلي

وزيرة الصحة هالة زايد

هالة مصطفى زايد هي وزيرة الصحة و السكان المصرية الحالية، و هي تشغل منصبها منذ الرابع عشر من شهر يونيو لعام 2018 إلى الآن أي أن الدكتور خالد عبدالغفار ليس وزير الصحة المصري الجديد كما نقلت عدة مواقع خطأ عن الاعلام المصري، و قد ولدت في الحادي و الثلاثين من شهر ديسمبر لعام 1967 ميلادي أي أنها تبلغ من العمر ثلاثة و خمسون عام.

إقرأ أيضا:من هو زكريا بطرس وما هي ديانته

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن إطلاق لقب وزير الصحة المصري الجديد بشكل ضمني و ليس رسمي على الوزير خالد عبدالغفار، و ذلك لأنه قد تم تكليفه بمهام الوزيرة هالة زايد لمدة مؤقتة لحين تعافيها من المرض.

السابق
قصة حرق ألبومات صباح فخري بأمر من إسرائيل
التالي
مجانا وبدون تشفير شاهد مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا