شخصيات

من هي الفنانة شيماء المغربي

من هي الفنانة شيماء المغربي

حققت هذه الفنانة المصرية الصاعدة نجاحًا كبيرًا بعد مشاركته الأولى في المبادرة الإبداعية المصرية التي أطلقتها مجلة يوم السابع والصحيفة اليومية ، والتي تهدف إلى الكشف عن مواهب مصر في العديد من المجالات بما في ذلك الغناء والرسم والكتابة والموسيقى. حقّقت نجاحاً ، جذبت صوتها الجميل انتباه الناس. بعد أن أرسلت فيديو لها وهي تغني أغنية للمطربة الكبيرة أصالة للصحيفة ، دفعنا ذلك إلى البحث في ويكيبيديا عن من هي شيماء المغربي ، للتعرف على سيرتها الذاتية وأجمل أغنيتها.

من هي شيماء المغربي ويكيبيديا

شيماء المغربي هي فتاة و فنانة مصرية شابة تبلغ من العمر تسعة عشر عام حيث ولدت في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية عام 2001 ميلادي، و قد تميزت عن أقرانها بصوتها الجميل النقي و شاركت في العديد من الحفلات الغنائية في جميع أرجاء الجمهورية منذ صغرها، حيث شاركت في مبادرة أنا مبدع الخاصة بمجلة و صحيفة اليوم السابع المصرية عندما كانت تبلغ من العمر خمسة عشر عام فقط، و ذلك سنة 2016 تقريبا.

شيماء المغربي من أي بلد

في حين يعرف البعض من هي شيماء المغربي التي لم تحقق بعد الشهرة العالمية الواسعة التي تستحقها هذه المغنية الشابة و الموهوبة، فلا يدرك الكثير من الناس أنها من جمهورية مصر العربية و ذلك لقدرتها الكبيرة على تغيير اللهجات التي تغني بها بالإضافة إلى أن بعض الناس يعتقدون بأنها مغربية بسبب اسم عائلتها.

إقرأ أيضا:من هو أحمد بن جهيمي الغامدي

شيماء المغربي كدة خلصت دندنها

الجدير بالذكر أن أحد أبرز الأغاني التي تظهر فيها موهبة الفنانة المصرية شيماء المغربي هي أغنية كدة خلصت و التي تم نشرها مؤخرا عبر منصة يوتيوب بالإضافة إلى خدمة بث الأغاني دندنها عبر الإنترنت، و للراغبين بتحميل هذه الأغنية الرائعة و الاستماع إلى صوت شيماء المغربي الساحر كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط التالي.

إقرأ أيضا:من هو هادي فخر الدين ملك جمال لبنان 2021

من المؤكد أن العالم أجمع سيعرف من هي شيماء المغربي بشكل أفضل خاصة و أنها أحد أبرز المواهب المصرية الجديدة و لامتلاكها صوتا و موهبة غنائية رائعة للغاية سيوصلها للعالمية يوما ما بلا شك.

السابق
موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي
التالي
موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا