الفن والفنانين

تفاصيل وقصة خلاف عباس النوري ومحمد قبنض

قصة خلاف عباس النوري ومحمد قبنض

لا تزال الخلافات التي أثارها الفنان السوري عباس النوري على خطابه السياسي الجريء ، تثير حفيظة السوريين ، حتى في الوقت الذي يحاول فيه نزع فتيلهم.

وفي آخر التطورات أعلن محمد قبنض المنتج الفني ومالك شركة إنتاج “قبنض” أنه سيحاكم بسبب خلاف مع نجم “باب حارة” النوري. واحدة من هذه السلسلة.

وكشف قبنض أن الدعاوى بدأت بعد شكوى قدمها النوري للمحكمة بسبب ترتيب اسمه على شارة أحد المسلسلات، مطالباً بـ 800 مليون ليرة سورية كعطل وضرر، فرد عليه المنتج بدعوى أخرى.

ورفض قبنض التعليق على تصريحات النوري الأخيرة بشأن الأوضاع في سوريا، ورد قائلا: “عباس النوري ما بسمعله شيء، شو ما حكى ما بسمعله”.

يذكر أن محمد قبنض، يعد أحد أبرز رجال الأعمال السوريين، وهو عضو في مجلس الشعب السوري لدورة عام 2016.

وكان عباس النوري قد أثار جدلا واسعا، الأسبوع الماضي، عقب تصريحات إذاعية تضمنت مواقف سياسية حادة تجاه الأوضاع في سوريا، وهو ما دفع المحطة الإذاعية لحذف الحوار من جميع حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وانتقد النوري في تصريحاته وضع الاقتصاد في سوريا وصعوبات الحياة، معتبرا أن جميع قرارات حزب البعث، الحزب الحاكم في سوريا، خاطئة، وأن شعاراته أصبحت مضحكة جداً.

إقرأ أيضا:سبب تأخر تحلل جثة علاء ولي الدين

وأضاف أن “الحزب الذي ينادي بتوحيد الأمة العربية وتحرير فلسطين نسي أن الفلسطيني في فلسطين المحتلة يعيش برفاهية أكثر بأضعاف أضعاف المواطن السوري في سوريا الممانعة والصامدة”.

وعقب الضجة الواسعة التي أثارتها التصريحات، عاد النوري ليجري حوارا جديدا مع نفس المحطة الإذاعية، المدينة إف إم، أكد فيه أن كلامه اجتزئ وخرج عن سياقه.

وأضاف أنه ليس بطلاً ولا صاحب مشروع سياسي، بل صاحب مشروع ثقافي، وأنه يتمنى أن يصل إلى وطنية الجندي المرابط على جبهة إدلب.

قصة خلاف عباس النوري ومحمد قبنض

وأضاف النوري: “إذا كان الكلام أغضب العسكريين لأنه فهم خطأ عن طريق السوشيال ميديا.. فأنا أرفع القبعة لهم وأنحني أمامهم، لأن دم الشهداء أكبر بكثير من خجلي.. أنا لم أخطئ.. ولكن إن وصلكم خطأي عن طريق المونتاج والاجتزاء، فأنا أقدم اعتذاراتي”.

وتابع الفنان السوري: “شكرا للمتابعة.. وأنا ماني طالع برر ولا طالع لأتراجع.. وجتني (وصلتني) تهديدات وتخويفات وفيكم تشوفوا السوشيال ميديا موجود كتير”.

إقرأ أيضا:بالصور إطلالة منة فضالي بالنظارة الطبية

ويعتبر عباس النوري من أهم الفنانين السوريين، ونجوم الصف الأول، وحقق نجاحاً واسعاً على مستوى الوطن العربي من خلال عدة أعمال درامية، أهمها “باب الحارة”، أما آخر أعماله فكان “حارة القبة” الذي عرض في رمضان الماضي.

السابق
من هو محمد صبحي السيرة الذاتية
التالي
قريبا افتتاح أجمل مبنى في الأرض بالإمارات