أخبار

قريبا افتتاح أجمل مبنى في الأرض بالإمارات

قريبا افتتاح أجمل مبنى في الأرض بالإمارات

أعلن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، محمد بن راشد آل مكتوم ، أن الإمارات ستكشف النقاب عن أجمل مبنى على وجه الأرض في 22 فبراير 2022.

وغرد محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر:«الإخوة والأخوات.. أجمل مبنى على وجه الأرض ستطلقه الإمارات للعالم في 22/02/2022»

وأضاف محمد بن راشد آل مكتوم: «عام 2022 سيكون عاماً استثنائياً لدولة الإمارات العربية المتحدة بإذن الله».

وتحتفل دولة الإمارات والعالم غداً باليوم العالمي للأخوة الإنسانية، الذي يصادف 4 فبراير من كل عام، وذلك تخليداً لليوم الذي شهد التوقيع على «وثيقة الأخوة الإنسانية» من أجل السلام العالمي والعيش المشترك، التي وقعها بأبوظبي، شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وبابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس، وما تضمنته الوثيقة من بنود أصبح العالم في أمسّ الحاجة إليها بعد أن نهشت الكراهية وخطابات التطرف والكراهية في جسد الإنسانية.

 

قريبا افتتاح أجمل مبنى في الأرض بالإمارات

إقرأ أيضا:شاهد فيديو تشييع الراحل جميل عواد بث مباشر

 

قريبا افتتاح أجمل مبنى في الأرض بالإمارات

ونصت وثيقة الأخوة الإنسانية على أن التعاليم الصحيحة للأديان تدعو إلى التمسك بقيم السلام وإعلاء قيم التعارف المتبادل والأخوة الإنسانية والعيش المشترك؛ وأن الحرية حق لكل إنسان: اعتقاداً وفكراً وتعبيراً وممارسة، وأن التعددية والاختلاف في الدين واللون والجنس والعرق واللغة حكمة لمشيئة إلهية، قد خلق الله البشر عليها، وجعلها أصلاً ثابتاً تتفرع عنه حقوق حرية الاعتقاد، وحرية الاختلاف، وتجريم إكراه الناس على دين بعينه أو ثقافة محددة، أو فرض أسلوب حضاري لا يقبله الآخر. وفق صحيفة الاتحاد.

إقرأ أيضا:بشرى سارة للأردنيين عن أسعار البنزين

وأكدت أن الإرهاب البغيض الذي يهدد أمن الناس، سواء في الشرق أو الغرب، وفي الشمال والجنوب، ويلاحقهم بالفزع والرعب وترقب الأسوأ، ليس نتاجاً للدين – حتى وإن رفع الإرهابيون لافتاته ولبسوا شاراته – بل هو نتيجة لتراكمات الفهوم الخاطئة لنصوص الأديان وسياسات الجوع والفقر والظلم والبطش والتعالي.

السابق
تفاصيل وقصة خلاف عباس النوري ومحمد قبنض
التالي
فيديو يوتيوب أهداف مباراة الجزيرة وبيري في كأس العالم للأندية 2021