الفن والفنانين

تفاصيل وقصة حب سعد لمجرد وغيثة العلاكي

تفاصيل وقصة حب سعد لمجرد وغيثة العلاكي

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث “جوجل” على نطاق واسع بعد أنباء انتشرت قبل أيام عن خطوبة الفنان المغربي سعد لمجرد علي صديقته المقربة غيثة العلاكي.

قرر سعد لمجرد إقامة حفل خطوبة عائلي ويستعد الاثنان حاليًا لحفل الزفاف في سرية تامة.

تفاصيل وقصة حب سعد لمجرد وغيثة العلاكي

عايد سعد لمجرد من قبل خطيبته غيثة العلاكي بمناسبة عيد ميلادها، من خلال رسالة مؤثرة، تضمنها أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع انستجرام، نشر صورة لهم، علق:” عيد ميلاد سعيد غويثة الله يخليك ليا، لديك مكانة خاصة جدا في قلبي وستظل دائما وأبدا، الله يحفظك ليا ياربي”.

وتابع لمجرد قائلا:”كل عام وأنت بالف خير، مهما حاولت التعبير عن نفسي، لن يكون أبدا ذلك كافيا في حقك غويثة”.

تفاصيل وقصة حب سعد لمجرد وغيثة العلاكي

من هي غيثة العلاكي

انتشر اسم غيثة العلاكي منذ 2014، عندما شوهدت مع سعد لمجرد في أكثر من صورة انتشرت على مواقع السوشيال ميديا، كثرت الأقاويل حول علاقة الثنائي، وانتشرت أخبار تفيد بارتباط كلاهما بعضهما البعض، ولقى الخبر انتشار ملحوظ، ليخرج سعد لمجرد وينفي هذة الاخبار، يؤكد أنها صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة.

تفاصيل وقصة حب سعد لمجرد وغيثة العلاكي


و حصل اسم غيثة العلاكي في أغسطس 2018 على معدلات بحث مرتفعة، بعدما أشارت تقارير مغربية، أن لمجرد جرى إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخرًا، أول من اتصل به، هو صديقته العلاكي.

إقرأ أيضا:في سطور من هو قيس الشيخ نجيب ويكيبيديا

وزادت التعليقات والاخبار حولا علاقتهما، ليفسر سعد وقتها القصة الحقيقية، يذكر أنه كان من الصعب أن يصل بالعائلة لكي يخبرهم بالأمر، لذا فضل أن يتصل بصديقته لأنها صاحبة خبرة في هذة الامور.

وسافرت غيثة العلاكي برفقة والد الفنان سعد لمجرد إلى فرنسا لمتابعة أحداث القضية التي اتهم فيها سعد باغتصاب فتاة فرنسية تدعى “لورا بريول” والتي على إثرها زج به في السجن.

إقرأ أيضا:جيجي حديد تقفل حسابها على موقع تويتر

 

 

ورصدت عدسات الصحفيين تواجد العلاكي داخل قصر العدالة لحضور جلسات لمجرد الذي لا يزال إلى حد الآن قابعا في سجن فلوري بباريس، وتعتبر العلاكي الصديقة المقربة لسعد لمجرد، حيث إنه علق منذ سنوات حول ارتباطه بغيثة قائلا: “هذه غيثة العلاكي، صديقتي المقربة، وليست خطيبتي، ولكن شكرا على هذا الفال”.

السابق
قبل مواجهة الأبطال تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبرشلونة
التالي
من هي زوجة سعد لمجرد