الفن والفنانين

بريتني سبيرز أنا الآن ملحدة

بريتني سبيرز تعلن انها

أعلنت بريتني سبيرز ، نجمة البوب ​​الأمريكية الشهيرة التي أنهت ولاية والدها التي استمرت 13 عامًا قبل أشهر من والدها ، أن الطريقة التي عاملتها بها عائلتها وطفليها تسببت في فقدانها إيمانها بالله.

نشرت الفنانة الأمريكية البالغة من العمر 40 عامًا ، عبر أحد حساباتها ، مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تحدثت فيه عن علاقتها بأطفالها وعائلتها ، وكيف عاملتها معهم.

وقالت سبيرز في مقطع الفيديو: “لو كان هناك إله ، فلن يسمح الله بحدوث هذا لي” ، في إشارة إلى قضية الحضانة التي رفعتها رسميًا في نوفمبر الماضي ، مضيفة: ”لم أعد أؤمن بالله بسبب الطريقة التي يعاملني بها أطفالي وعائلتي، لم يعد هناك شيء يؤمن به بعد الآن، أنا ملحدة“.

وردت سبيرز على التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا إبنها جايدن جيمس الذي تحدث مع إحدى الصحف عن علاقته وشقيقه بوالدتهم سبيرز.

وكان جايدن قد تطرق في اللقاء إلى قضية وصاية جده على والدته قائلًا: ”إن فترة الوصاية على والدته ربما تكون قد استمرت لوقت طويل، إلا أن أجداده لم يكونوا أشخاصًا سيئين“، مضيفًا أنه ”يصلي لوالدته ويأمل أن تتحسن“.

ووجهت سبيرز حديثها إلى إبنها جايدن عقب تصريحاته هذه، وقالت ”أنت تقوض سلوكي، تمامًا كما فعلت عائلتي دائمًا، بـ ”أتمنى أن تتحسن“، ”سأصلي من أجلها“ … صلِ من أجل ماذا؟“.

إقرأ أيضا:في سطور من هي سمية الخشاب ويكيبيديا

وأضافت ”أواصل العمل حتى أتمكن من سداد الرسوم القانونية لأمي ومنزلها؟ هل تريدون مني أن أتحسن حتى أتمكن من الاستمرار في منح والدك 40 ألف دولار شهريًا؟ أم أن السبب وراء قراركم أن تكونوا مكروهين هو أن الأمر انتهى بالفعل في غضون عامين ولم تحصلوا على أي شيء؟“.

وعبرت عن شعورها بالحزن بسبب المعاملة التي تتلقاها من أبنائها، قائلة: ”يحزنني أن لا أحد منكم قدّرني كشخص، لقد شاهدتني، كيف كانت عائلتي بالنسبة لي، وهذا كل ما تعرفه، كما قلت، أشعر أنكم جميعًا تودون سرًا أن تقولوا شيئًا ما خطأ معي“.

إقرأ أيضا:موعد حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

وتم فرض وصاية على بريتني وإسنادها لوالدها بعد تعرضها لانهيار عام وخضوعها للعلاج من مشاكل نفسية لم يتم الكشف عنها.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 أنهت محكمة في لوس أنجلوس الوصاية على بريتني سبيرز التي ظلت تسيطر على شؤون حياتها لمدة 13 عامًا.

 

السابق
هل هناك نسبة لمن يجدون آثارا في الأردن
التالي
معلقي مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة والمعلقين