الفن والفنانين

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في دار أوبرا دمشق

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في دار أوبرا دمشق

صدم سعر حفل الفنان المصري هاني شاكر الذي سيقام في دار الأوبرا بدمشق الكثيرين في سوريا.

نشرت دار الأوبرا في دمشق ، لائحة أسعار المشاركة في حفل هاني شاكر الذي سيقام في دار الأوبرا الرئيسية منتصف أيلول المقبل.

وبحسب الصفحة الرسمية لدار الأوبرا في دمشق على فيسبوك ، فإن التذاكر مقسمة إلى ثلاث فئات ، وتذكرة الدرجة الأولى 5000 ليرة سورية.

وتأتي أجرة الدرجتين الثانية والثالثة (أقل من دولار) ، وتذكرة الدرجة الثانية 3000 جنيه ، وتذكرة الدرجة الثالثة 2000 جنيه.

ستطرح التذاكر للبيع يوم الخميس القادم الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي.

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في دار أوبرا دمشق

وربط متابعون سعر تذكرة حفل المطرب المصري هاني شاكر بسعر تذاكر حضور حفل اللبنانية ريم السواس في حلب، الذي وصل إلى 250 ألف ليرة قبل إلغائه.

وبحسب موقع “هاشتاج” السوري، قال فراس حلاني، من المكتب الصحفي لدار أوبرا دمشق، إن أسعار حضور حفلات الأوبرا “ثابتة ولجميع الحفلات التي تكون تحت رعاية وزراة الثقافة”.

وأضاف أنه “قد يتجاوز سعر بطاقة حضور حفل تحت رعاية خاصة 100 ألف ليرة، إذ تقوم الجهة الراعية باستئجار المسرح فقط من الدار، و ليس للدار أي علاقة بالسعر الذي تحدده الجهة الراعية”.

وفي وقت سابق، قال مدير دار أوبرا دمشق، المايسترو أندريه معلولي، في المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الحفل، إن أسعار تذاكر الحفل هي الأسعار الرسمية المحددة لكل حفلات دار الأوبرا على مدار العام.

إقرأ أيضا:ملخص تصريحات سيرين عبدالنور في برنامج سهرانين

وأوضح معلولي أن تدني أسعار التذاكر لحفلات الدار يأتي “من باب حرص وزارة الثقافة ودار الأوبرا على إتاحة الفرصة أمام جميع شرائح المجتمع لحضور الفعاليات الفنية والثقافية”.

السابق
أفضل 5 سيارات SUV موديل 2022 في مصر وأسعارها
التالي
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-2023