الفن والفنانين

تفاصيل حفل محمد حماقي في ليلة رأس السنة

تفاصيل حفل محمد حماقي في ليلة رأس السنة

يتأهب النجم محمد حماقي لإحياء حفل كبير في السخنة في الثلاثين من الشهر الجاري ضمن حفل رأس السنة الميلادية.

ويغني محمد حماقي باقة من أكثر أغانيه إبهاراً وشهرة ، وسيتفاعل معها الجمهور منها يا ستار وزيها مين وأحلي حاجة فيكي وحاجة مستخبية وواحدة واحدة.

والحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير ياسر الحريرى والذي تألق بمجموعة كبير من الحفلات هذا العام نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى.

حفل حماقي بالجلالة يوم ٣٠ ديسمبر الجاري، يعد أول سهرة رأس سنة تقام بمدينة الجلالة وإنتاج أشرف الحديدي، ويجري ياسر الحريري العديد من التجهيزات والمواصفات الخاصة لإعداد حفل يليق بختام ما حققه حماقي من مكاسب غنائية في 2021 وسط جمهوره من مختلف الجنسيات العربية.

وكان حماقي قد وقع الإختيار عليه في 2021، لإحياء أبرز وأهم الاحتفالات التي حظيت بمتابعة عالمية في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بداية من تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية ” حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل أكثر من “مائة وخمسون” قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية ” تريند ” مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1″ – منفردا – بمدينة جدة بحضور ٣٥ الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه ٨٥ مليون متفرج حول العالم و اختياره لإفتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد وأخيرا إحيائه لافتتاح ” ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض منذ أيام بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف الجنسيات العربية.

إقرأ أيضا:تيم حسن يوّدع الهيبة في حلقته الأخيرة

كما تتطرق حماقي بألبوم ” يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف ٢٠٢١ إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها بداية من اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة “فورتي نايت” Fortnite الشهيرة عالميا .

إقرأ أيضا:موعد ومكان حفل راغب علامة في عيد الحب

و يعد حماقي أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة ال ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

السابق
تشكيل فيوتشر في مواجهة الأهلي
التالي
سبب وفاة أريج عبدالله محمد