منوعات

سبب إيقاف أحمد سعد عن الغناء

سبب إيقاف أحمد سعد عن الغناء

قررت نقابة المهنيين الموسيقيين تعليق عمل المطرب أحمد سعد اعتبارًا من اليوم لعدم تنفيذه لقرار النقابة ، مما ألزمه بدفع غرامة على مخالفته لقراره ، في حالة دفع الغرامة المقررة.

تنفذ جمعية محترفي الموسيقى بحزم قرار عدم الغناء في “الإعادة” الرائعة وضرورة مرافقة المغني أو الفرقة المؤدية على خشبة المسرح ، مع ثمانية موسيقيين على الأقل.

وأول من طبق عليه هذا القرار المطرب أحمد سعد بمناسبة إحياءه حفلًا بالساحل الشمالي يوم الخميس 16 سبتمبر بطريقة البلاي باك، وقد صاحبه 4 فقط من عازفي الإيقاع وكان الآداء بطريقة البلاي باك، وتم تصوير الحفل وإرساله للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين الذي تواصل مع مجلس الإدارة وأكد أنه لا تهاون ولا استثناء في تطبيق قرارات النقابة وقرروا تغريم المطرب أحمد سعد مبلغ عشرين ألف جنيه فقط، وإنذاره بعدم تكرار الغناء علي الفلاشة ‘بلاي باك’، وحال التكرار يتم إحالته لمجلس التأديب وله كل الصلاحيات طبقًا للقانون.

[highlight color=”red”]تحديث جديد للخبر[/highlight]

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل قرار إيقاف المطرب أحمد سعد.

إقرأ أيضا:تفاصيل وسبب وفاة محمد ابن سليم كلاس

وقالت مصطفى، في تصريح خاص لـ”مصراوي”: “إيقاف أحمد سعد، جاء بسبب عدم سداده غرامة مالية وقعت عليه الشهر الماضي، بسبب حفل أحياه في الساحل الشمالي بدون أعضاء الفرقة الموسيقية، مخالفا قرار النقابة بعدم الغناء بفلاشة وعدم الغناء بفرقة أقل من 4 أفراد”.

أضافت: “أحمد سعد حتى الآن لم يُسدد الغرامة الموقعة عليه، وحاولنا التواصل معه أكثر من مرة من أجل الدفع، ولكنه لم يدفع ولم يتواصل مع النقابة، ولذلك صدر القرار بشكل مؤقت لحين الدفع، أول ما يدفع سيتم إلغاء القرار”.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا مساء اليوم الأحد، بإيقاف أحمد سعد، ونص على الآتي: “قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطرب أحمد سعد عن العمل اعتبارًا من اليوم 31/10/2021 لعدم تنفيذه قرار النقابة بإلزامه سداد غرامة مالية لمخالفته لقراراتها، ويتم الإلغاء في حال سداد الغرامة المقررة”.

إقرأ أيضا:شاهد شكل شعار اليوم الوطني السعودي 92

يذكر أن أخر أعماله أحمد سعد أغنية “ع الدوغري” مع مصطفى حجاج، وتم طرحها على موقع “يوتيوب” في سبتمبر الماضي، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع وميكس إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

السابق
نص بيان نادي النصر بخصوص أحداث مباراة الفيحاء
التالي
تعرف على عائلة جورج قرداحي أولاد جورج قرداحي