أخبار

تعرف على عائلة جورج قرداحي أولاد جورج قرداحي

تعرف على عائلة جورج قرداحي أولاد جورج قرداحي

من هم أبناء جورج قرداحي وزوجته ، وماذا تفعل ابنة جورج قرداحي ، باسم جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني ، هذا هو اتجاه مواقع التواصل الاجتماعي في معظم الدول العربية ، والذي أثار السعودية بعده. البيان الأخير الخلافات الدبلوماسية بين لبنان ولبنان.

أدلى جورج قرداحي بتصريح حول حرب اليمن خلال برنامج “مؤتمر الشعب” ، قائلا إن الحرب كانت عبثية ، وشاركت السعودية والإمارات في الهجوم على اليمن والحوثيين ، وكانت تدافع عن نفسها.

ودفعت هذه التصريحات السعودية والإمارات والبحرين والكويت لسحب سفرائها من لبنان. احتجاجًا على تصريحات جورج قرداحي الأخيرة.

من هم ابنا جورج قرداحي وزوجته؟

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عائلة جورج قرداحي ممثلة بزوجته وأبنائه وبناته ، في ظل أصوات تتحدث عن أحد أبنائه يعمل في محطة mbc السعودية ، وهو غاضب من أقوال والدها. بحسب أراجيك

من هم ابنا جورج قرداحي وزوجته؟

يعتبر جورج قرداحي متزوجًا من إيدا قرداحي ولديه ثلاثة أطفال: باميلا قرداحي ، وغابرييل قرداحي ، وباتريشيا قرداحي.

من هي باميلا قرداحي ابنة جورج قرداحي؟

 

إقرأ أيضا:تعرف على مشروع كابيتال كونترول في لبنان

تعيش باميلا قرداحي في الإمارات العربية المتحدة ، وتدرس القانون في جامعة باريس الثانية في فرنسا.

شغلت منصب المدير الأول للعلامات التجارية الإقليمية “The Kooples” و “Sandro” و “Maje” و “Claudie Pierlot” في مجموعة ماجد الفطيم منذ سبتمبر 2014.

عملت باميلا قرداحي أيضًا في مجموعة الطاير من 2011 إلى 2014 ، وشغلت أيضًا منصب المدير العام لمجموعة سيمفوني ستايل في الإمارات العربية المتحدة بين عامي 2008 و 2011 ، ومدير العلامة التجارية في RSH في الولايات المتحدة الأمريكية بين عامي 2003 و 2008. حسب موقعي

من هي باتريشيا قرداحي ابنة جورج قرداحي؟

باتريشيا قرداحي تعمل في مجموعة MBC الأكاديمية في منصب رفيع. حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا اسمها ، نظرًا لكونها تعمل في إحدى القنوات التابعة للمملكة العربية السعودية ، في ظل الأزمة الدبلوماسية مع لبنان بعد تصريحات والدها جورج قرداحي حولها. حرب اليمن.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “ابنة جورج قرداحي الثانية تعمل في دبي في مجموعة الطاير .. والدها يعتبر الإمارات معتداً على اليمن ويشارك في حرب عبثاً”.

الابنة الثانية لجورج قرداحي تعمل في دبي في مجموعة الطاير ، ويعتبر والدها الإمارات معتدي على اليمن ويشارك في حرب لا طائل من ورائها.

إقرأ أيضا:من هي لانا زكي نسيبة

– عبد الجليل السعيد (Abdulsaeid)

وقال آخر: “باتريشيا ابنة # جورج_قرداحي ، لا تزال تعمل في قناة #mbc في منصب مدير التسويق في # MBC_Academy ، ويعمل كل من باتريشيا وجورج وتوني هناك !!”

لا تزال ابنة باتريشيا تعمل في قناة كمديرة تسويق ويعمل كل من باتريشيا وجورج وتوني هناك !!

– عبدالعزيز التويجري عبدالله التويجري (AOAltwaijri)

وهكذا أشرفنا لكم على معلومات عن نجل جورج قرداحي وزوجته ، في ضوء السؤال عما تفعله ابنة جورج قرداحي باتريشيا بعد الأزمة الدبلوماسية التي سببتها تصريحات جورج القرضاحي بين لبنان والسعودية والدول العربية.

السابق
سبب إيقاف أحمد سعد عن الغناء
التالي
نتائج قرعة دور الـ16 في كأس ألمانيا 2021