رياضة

موعد مباراة السودان وجيبوتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان أمام جيبوتي والقنوات الناقلة

يلتقي المنتخب السوداني لكرة القدم مع نظيره الجيبوتي على ملعب الهلال يوم الجمعة 2 سبتمبر / أيلول في عودته إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

يقوم صقور الجديان بفوزه بنتيجة 4-1 في مباراة الذهاب في مدينة مراكش المغربية يوم الجمعة الماضي 26 أغسطس.

وشدد مدرب المنتخب السوداني برهان تيه في حديث حصري لـ winwin على ضرورة تناسي نتيجة جولة الذهاب، مؤكداً أن بطاقة الترشح ما تزال في الملعب، ونبه أن كرة القدم لا تعترف بأفضلية نتائج أو أحكام مسبقة، وتلعب على جزيئات خلال 90 دقيقة.

وأكد تيه أن فريقه برهن على أفضليته فعليًا بعد أن اجتهد خلال المباراة السابقة وحقق الفوز إثر مجهود كبير وعمل جماعي، مطالبًا الجماهير بمؤازرة المنتخب ومنح اللاعبين دفعة معنوية يستحقونها على مجهودهم خلال الفترة الماضية والاحتفال معهم بالتأهل بعد تحقيق الفوز.

يخوض المنتخب السوداني مباراته أمام نظيره الجيبوتي بتشكيلة تضم محمد المصطفى “حارس مرمى”، صلاح نمر ومصطفى كرشوم، وحمزة داوود وبخيت خميس، ومحمد الرشيد، ومحمد هاشم التكت، والسماني الصاوي، وعبد الرؤوف يعقوب، ومحمد عبد الرحمن ووليد بخيت.

وتضم التشكيلة 8 لاعبين من المريخ و3 لاعبين من الهلال.

موعد مباراة المنتخب السوداني والقنوات الناقلة

وتقام مباراة المنتخب السوداني وجيبوتي يوم الجمعة 2 سبتمبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والسودان ، وتذاع على قناة السودان الفضائية 24.

إقرأ أيضا:قائمة منتخب فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية
السابق
اسعار تعرفة عدادات الأجرة في الشارقة وعجمان
التالي
تشكيل مباراة ميلان وإنتر ميلان المتوقعة في الدوري الإيطالي