رياضة

حصاد ليفربول في أول 6 جولات بالدوري الإنجليزي

حصاد ليفربول في أول 6 جولات بالدوري الإنجليزي

يمر النجم المصري محمد صلاح بوقت عصيب مع فريق ليفربول بسبب النتائج السلبية الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

آخر نتيجة سلبية للريدز هذا الموسم كانت تعادلهم مع إيفرتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدا ليفر قليل الحيلة في ديربي ميرسيسايد ، وكاد يتعرض لهزيمة ثانية هذا الموسم ، لولا تدخل الفار الذي أنقذه بعد أن ألغى هدف تسلل لأحد لاعبي إيفرتون.

أصبحت نتائج الريدز مزرية خلال الموسم الحالي، فالفريق خسر 9 نقاط من أصل 6 جولات خاضهم حتى الآن في بطولة البريميرليج.

ليفربول تعادل خلال 3 مواجهات أمام كل من فولهام بنيتجة (2/2)، أمام كريستال بالاس بنتيجة (1/)، وأمام إيفرتون اليوم بنتيجة (0/0)، كما أنه تعرض لخسارة خلال الجولة الثالثة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق عروضه السلبية حتى الآن في المسابقة، التي توقع البعض أن يبدأها بشكل أكثر قوة من ذلك، لتعويض خسارته للقب في الأمتار الأخيرة خلال الموسم الماضي.

تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح أحد أهم أسباب الحالة التي وصل لها الريدز، فصلاح غاب تأثيره في الكثير من المباريات، وبالتالي افتقد الريدز للخطورة التي كانت تتشكل له بسبب أهداف صلاح أو حتى صناعته للأهداف.

إقرأ أيضا:الكشف عن تفاصيل عقد روي فيتوريا

رحيل ساديو ماني أيضاً بات مؤثراً بشكل كبير على نتائج الفريق مؤخراً، فمنذ أن رحل ماني لـ نادي بايرن ميونخ مطلع هذا الموسم، والفريق باتت نتائجه أشبه بنتائج أندية متوسطة جدول الترتيب، فالسرعة التي كان يمتلكها السنغالي عند تنفيذ اهجمات المرتدة أصبح يعاني الليفر من غيابها في كثير من مباريات هذا الموسم، والذي يبدو أنه سيعاني كثيراً نظراً للتكتلات الدفاعية التي تجريها أندية البريميرليج أمامه .

إقرأ أيضا:تشكيل لقاء ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم الأحد
السابق
ملخص تصريحات كلوب بعد التعادل في مباراة إيفرتون
التالي
ملخص أداء محمد صلاح في أول 6 جولات بالدوري الإنجليزي