رياضة

بعد رحيله ملخص أرقام سواريش في تدريب الأهلي

بعد رحيله ملخص أرقام سواريش في تدريب الأهلي

وشكر مجلس إدارة النادي الأهلي مدرب الفريق الأول لكرة القدم ريكاردو سواريش والطاقم المساعدين له خلال فترة تدريبه الأخيرة.

ويعرب المجلس عن خالص امتنانه لسواريش ومساعديه على جهودهم الجبارة وجهودهم الدؤوبة في التدريبات أو المباريات لتمكين الفريق من تقديم الأداء المنشود وتحقيق النتائج المرجوة ، وهذا ما يقدره النادي ومسؤوليه وداخله. إطار الاحترام والمهنية في العلاقة بين الطرفين.

بعد رحيله ملخص أرقام سواريش في تدريب الأهلي

في ضوء عدد من الحقائق ، تم إنهاء العقود مع سواريش ومساعديه بالتراضي اليوم ، حيث يتوقع مجلس الإدارة نجاحهم في الخطوات التالية.

وكان سواريش قاد الفريق في آخر مبارياته، بالفوز ضد سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونرصد أرقام سواريش في تدريب الأهلي بعد رحيله بالتقرير الآتي:

قاد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش فريق الأهلي في فترة قصيرة، بعدما تولى المسؤولية من سامي قمصان المدرب المؤقت السابق بالموسم المنصرم.

وأشرف سواريش على تدريب المارد الأحمر، في 17 مباراة حقق خلالها 9 انتصارات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 مرات، وسجل الأهلي معه 22 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وأنهى النادي الأهلي معه بطولة الدوري في المركز الثالث، بينما خسر بطولة كأس مصر للموسم الماضي أمام الزمالك بنتيجة بهدفين مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف فالنسيا وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني
السابق
أفضل الأماكن لتخزين الشوكولاتة
التالي
اسعار المحروقات والبنزين في الأردن أيلول 2022