منوعات

أفضل الأماكن لتخزين الشوكولاتة

أفضل الأماكن لتخزين الشوكولاتة

توصلت دراسة جديدة إلى أن الشوكولاتة هي الوجبة الخفيفة المفضلة لدى البريطانيين ، حيث اختارها ما يقرب من نصف المشاركين على أنها الخيار الأفضل قبل الرقائق والكعك والوجبات. على الرغم من شعبية الشوكولاتة ، لا يزال هناك الكثير من الالتباس حول كيفية تخزينها.

أظهرت النتائج أن ثلث المشاركين (34٪) قاموا بتخزين الشوكولاتة في الثلاجة ، وحوالي الثلث (30٪) خارج الثلاجة ، وحوالي الثلث (29٪) في مكان ما بينهما. يرجع الالتباس حول مكان تخزين الشوكولاتة إلى مذاقها وملمسها.

قالت أنجيلا بيكيت ، مديرة تطوير المنتجات في نومو ، التي أجرت البحث: “درجة حرارة الشوكولاتة لها تأثير أكبر على الملمس والنكهة أكثر مما قد تعتقد”. أوراق الكاكاو العطرية تكون أكثر وضوحًا في درجات الحرارة المرتفعة ، لذلك إذا كنت تريد لتقدير عمق النكهة ، يجب عليك تخزينها. “احفظه خارج الثلاجة في مكان بارد ومظلم.

الحرارة الموصى بها تتراوح بين حوالي 18 إلى 21 درجة مئوية، ولا يجب أن يكون الجو حاراً لدرجة أن تذوب الشوكولاتة ولا بارداً جداً لدرجة أنها تفقد مذاقها. ويجب أيضاً إبقاء الشوكولاتة بعيداً عن أي مصدر للحرارة، لأن الحرارة تتسبب بذوبان الشوكولاتة، ويجب أيضاً تخزينها بعيداً عن أي روائح قوية، حيث يمكن أن تفسد النكهة.

ويقترح الخبراء أيضاً أنه بمجرد فتح ورقة الشوكولاتة وعدم الانتهاء منها، قم بلفها بورق معدني، أو لفها مرة أخرى في الكيس أو قم بتعبئتها إذا كان من الممكن إعادة إحكام غلقها.

إقرأ أيضا:قائمة الأطعمة التي يجب تجنبها لتجنب تهيج القولون العصبي

وبالنسبة إلى المدة التي تدوم فيها الشوكولاتة، فيمكن أن تستمر لبضعة أشهر بعد تاريخ الصلاحية، فهذا التاريخ ليس سوى تقدير تقريبي، وغالباً ما تدوم الشوكولاتة لفترة أطول. هذا بسبب مركبات الفلافونويد التي تمنع أكسدة الدهون.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي

وتحتفظ الشوكولاتة الداكنة بالجودة لأطول فترة، حتى بعد مرور عام على التاريخ المدون على الملصق. وتأتي شوكولاتة الحليب في المرتبة الثانية لمدة تصل إلى ستة أشهر، والشوكولاتة البيضاء في المرتبة الثالثة بشهرين فقط، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

السابق
رسمي بي إن سبورتس تحصل على حقوق بث الدوري الألماني 2022
التالي
بعد رحيله ملخص أرقام سواريش في تدريب الأهلي