رياضة

في سطور موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري

في سطور موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري

ويلتقي الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصرية المقررة في 28 أكتوبر ، بعدد كبير من المقاعد حجزها مشجعو قطبي كرة القدم المصريين ، حيث أعلن مجلس أبوظبي الإفراج الرسمي عن التذاكر.

قناة ناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري

ومن المنتظر أن يذاع الدوري المصري الممتاز على أون تايم سبورت ، فيما ستذاع المباراة أيضا على قناة أبو ظبي الرياضية ، خاصة بعد مباراة الأهلي والزمالك.

نتائج مباراة الاهلي وسيراميكا

فاز الأهلي أمس الثلاثاء على سيراميكا 4-0 في الدوري المصري.

في الدقيقة 35 نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول، عندما استقبل أحمد عبد القادر الكرة في منتصف ملعب المنافس ومررها سريعًا إلى أحمد سيد غريب، لينفرد بالمرمى ويسدد على يمين عامر عامر حارس مرمى سيراميكا مسجلًا هدف التقدم.

مرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات هجومية متواصلة من الأهلي لتسجيل الهدف الثاني بتمريرات طويلة خلف خط دفاع سيراميكا كليوباترا، لكن هذه المحاولات لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 1/0.

واصل الأهلي تفوقه ومحاولاته الهجومية، وكاد أحمد عبد القادر يضيف الهدف الثاني، ولكن أحمد جمال حكم المباراة تدخل وأشار إلى تسلل لاعب الأهلي.

مع الدقيقة 63 ووسط سيطرة الأهلي قام ميكيسوني بتمرير الكرة إلى أحمد سيد غريب ووضعه في مواجهة مباشرة مع المرمى، فتقدم داخل منطقة الجزاء وقام مدافع سيراميكا كوامي بونسو بعرقلته، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو قام الحكم بطرد لاعب سيراميكا.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

سجل رامي ربيعة في الدقيقة 68 ركلة الجزاء قوية على يسار عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ليتقدم الأهلي على منافسه بهدفين نظيفين.

السابق
أكثر الحراس تسجيلاً للأهداف في كرة القدم
التالي
في سطور من هو الملحن العراقي محسن فرحان ويكيبيديا