التعليم

احصل عليها الان رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2021

احصل عليها الان رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2021

ينتظر الكثير من الناس نتائج شهادة الثانوية العامة الليبية 2021 والمقرر ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية خلال ساعات قليلة ، حيث أعلن مدير مركز الامتحانات الوطنية أحمد مسعود في بيان سابق أن date من المقرر أن تظهر نتائج شهادة الاستعداد لليبيا 2021 في غضون ساعات قليلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم الليبية أنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة الليبية 2021 بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة بمقر وزارة التربية والتعليم بمنطقة الهاني بطرابلس فيما ينتظر أولياء الأمور الليبيون نتائج الشهادة التمهيدية ليبيا 2021.

الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية من خلال الضغط هنا.

ومن المقرر إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، فور ظهورها على الموقع الرسمي، ويمكن الحصول عليها حينها عن طريق الدخول على الموقع وإدخال البيانات المطلوبة. https://moe.gov.ly/.

بدوره، كشف وكيل وزير التعليم الليبي، الدكتور عثمان عبدالجليل، حقيقة تأجيل نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021، حيث نفى هذه الأنباء وأكد أنّ النتيجة ستظهر في موعدها ربما الساعة 1 ظهر اليوم، ويتعين على الطلاب للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

إقرأ أيضا:تعليق الدراسة في الجامعات الجزائرية حتى فبراير

ويتوقع أولياء الأمور حدوث ارتفاع كبير في نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021، خاصة في ظل عقد الامتحانات بطريقة سهلة ودون حدوث أي مشكلات تذكر، ورغم تضارب الأنباء بشأن موعد ظهور النتيجة، إلا أنّ التصريحات الرسمية التي خرجت من المسؤولين، تؤكد أنّ النتيجة جاهزة وفي انتظار نشرها خلال ساعات، لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور، وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية.

إقرأ أيضا:سبب تعليق الدراسة غدا في الكويت
السابق
تعرف على ضيوف اولى حلقات حبر سري على قناة القاهرة والناس
التالي
عاجل جورج قرداحي يرفض تقديم استقالته