دليل القنوات

تعرف على ضيوف اولى حلقات حبر سري على قناة القاهرة والناس

تعرف على ضيوف اولى حلقات حبر سري على قناة القاهرة والناس

تستعد قناة القاهرة والناس لإطلاق برنامج حواري جديد بعنوان “حبر سري ” في المستقبل تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم.

استضاف برنامج “حبر سري” والإعلامية أسماء إبراهيم عددًا كبيرًا من النجوم في عالم الفن ، وأجرت “أسماء” مقابلات مع النجوم في حلقات العرض لتكشف عن مشاهد إبداعهم الفني وأسرارهم وطريق النجاح ، وحل أسئلة حولهم. حياة خاصة في حلقة مليئة بالمفاجآت والأفكار المبتكرة في طرح الأسئلة على الضيوف.

وانتهى فريق عمل برنامج “حبر سري” المقرر إذاعته قريبا على قناة القاهرة والناس، من كافة التجهيزات وأعمال الديكور على أعلى مستوى خلال الشهور الماضية، لينطلق البرنامج تحت شعار “هتشوف النجوم في عز الضهر”، حيث يحل عدد من نجوم الصف الأول ضيوفا على الإعلامية أسما إبراهيم خلال الحلقات الأولى.

ويحضر في الحلقات الأولى من برنامج “حبر سري”، على قناة القاهرة والناس، مجموعة من النجوم على رأسهم، أصالة وأحمد السقا وأحمد فهمي وحسن الرداد والراقصة فيفي عبده والنجمة اللبنانية نيكول سابا، إضافة إلى أسماء مفاجئة من نجوم الرياضة والمجتمع والشخصيات العامة.

ونوهت قناة القاهرة والناس إلى أنها بصدد الإعلان عن موعد عرض برنامج “حبر سري” للإعلامية أسما إبراهيم خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط تفاعل كبير وتساؤلات من الجماهير على حلقات البرنامج.

إقرأ أيضا:بالفيديو برومو وموعد عرض مسلسل المتهمة بطولة درة

تعرف على ضيوف اولى حلقات حبر سري على قناة القاهرة والناس
السابق
في العراق رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني
التالي
احصل عليها الان رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2021