تكنولوجيا

أقوى 3 مميزات في تطبيق تيليجرام

أقوى 3 مميزات في تطبيق تيليجرام

مهما كان سبب استخدامك Telegram ، فهو تطبيق مراسلة قوي يستحق الاستخدام ، ولديه الكثير من الميزات الرائعة التي تجعله خيارًا رائعًا ، وأقوى منافس لتطبيق WhatsApp ، الخصم الشهير لتطبيق المراسلة الأمريكي.

لكنك تفقد الكثير من أفضل ميزات Telegram إذا كنت لا تستخدم بعضًا من ميزاته الأساسية ، لذلك سنقدم لك أدناه بعض الميزات الأقل شهرة لتطبيق المراسلة المشفر الذي ربما لم تستخدمه تستخدم حتى الان.

نقل جهات الاتصال

هل سبق لك أن احتجت إلى تغيير رقم هاتفك ولكنك تبحث عن طريقة لنقل جميع جهات الاتصال الخاصة بك وغيرها من المعلومات إلى الرقم الجديد ، يمنحك Telegram طريقة للحصول على جميع معلوماتك في التطبيق بسهولة ، بالإضافة إلى تغيير رقم الهاتف المرفق إلى حسابك دون أن تفقد أي محادثات أو جهات اتصال.

لتغيير الرقم الذي تستخدمه مع تيليجرام، افتح الإعدادات الموجودة داخل القائمة الجانبية اليسرى، ثم اختر تغيير الرقم واتبع التعليمات، وسيؤدي ذلك إلى نقل جميع الرسائل والوسائط إلى رقم هاتفك المحمول الجديد، بالإضافة إلى ذلك، سيضيف تيليجرام تلقائيًا رقمك الجديد في دفاتر العناوين لجميع جهات الاتصال الخاصة بك.

وفي حال كنت ترغب في إضافة رقم ثان بدلا من نقل سجل الدردشة الخاص بك، يتيح لك تيليجرام أيضًا استخدام حسابات متعددة في وقت واحد، انقر فوق معلومات الاتصال الخاصة بك من الشريط الجانبي الأيسر لإعدادات تيليجرام، واختر إضافة حساب.

إقرأ أيضا:سبب تعطل فيسبوك اليوم الجمعة
أقوى 3 مميزات في تطبيق تيليجرام

 صور متعددة للملف الشخصي

يتيح لك Telegram تحميل صورة أو أكثر من صور الملف الشخصي الأخرى ، وأحدث صورة هي صورة الملف الشخصي التي ستراها جهات الاتصال الخاصة بك ، حتى يتمكنوا من التمرير خلال بقية الصور التي قاموا بإضافتها.

ولتحميل صور ملف تعريف جديدة، افتح إعدادات تيليجرام، اضغط على أيقونة الكاميرا في أعلى اليمين، ثم انقر على زر تحرير واختر تعيين صورة جديدة أو فيديو، كما يمكنك التقاط صورة جديدة أو تحميل صورة حالية أو البحث في الويب عن صورة جديدة أو إزالة صورتك الحالية.

أقوى 3 مميزات في تطبيق تيليجرام

دردشة سرية

في حين أن جميع محادثات Telegram مشفرة من طرف إلى طرف ، لا تزال الدردشات الافتراضية مخزنة على خوادم الشركة حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى رسائلك على أجهزة متعددة ، ولكن هذا يمكن أن يثير مخاوف بشأن الخصوصية.

ولتحقيق أقصى قدر من الخصوصية، يمكنك إنشاء محادثات سرية تستخدم التشفير من طرف إلى طرف، حيث لا يتم تخزينها على خوادم تيليجرام، لذلك لا يمكنك الوصول إليها إلا من خلال هاتفك المحدد، ولكن إذا قام أحد الأطراف بحذف رسالة، فإنها تختفي على كلا الجهازين المرسل والمستقبل، ويمكنك تحديد فترة حذف ذاتيا لجميع الوسائط إذا أردت.

إقرأ أيضا:تسريب أسعار هاتف هاتف جالكسي s22 في اوروبا

كل ما عليك فعله هو تمرير القائمة اليسرى واختيار محادثة سرية جديدة لبدء دردشة سرية جديدة.

السابق
أهم إنجازات حسن عبدالله محافظ البنك المركزي الجديد
التالي
في سطور من هي الفنانة راندا البحيري ويكيبيديا