تكنولوجيا

تقرير شامل عن هاتف Vivo Y77e مع السعر والمواصفات

تقرير شامل عن هاتف Vivo Y77e مع السعر والمواصفات

تم البحث عن سعر ومواصفات هاتف vivo Y77e على جوجل وحيث أنه كان من أكثر الكلمات استخدامًا في الساعات القليلة الماضية ، فبعد إطلاق vivo رسميًا ، يتوق كثير من الناس للحصول على هذا الهاتف ؛ من أجل تحقيق كل إمكاناته .

نظرًا لأن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يريدون معرفة ما يمكن أن يفعله الهاتف ، فقد قمنا بمراجعة كل ما تحتاج لمعرفته حول سعر ومواصفات Vivo Y77e.

سعر ومواصفات Vivo Y77e

وفقًا لموقع التكنولوجيا gsmarena ، أطلقت vivo رسميًا هذا الهاتف الجديد في السوق في 12 أغسطس ، حيث يُعد أحدث منتج vivo في السوق العالمية ، مما أثار اهتمام الجميع.

مواصفات Vivo Y77e

يتمتع الهاتف الجديد بالكثير من المزايا حيث أنه يستخدم شريحتين من نوع “نانو” ووحدة معالجة مركزية ثماني النواة ، كما يحزم الهاتف الجديد ما يقدر بـ 128 جيجابايت من الذاكرة و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، أما النسخة الأخرى فهي بحجم 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وإصدار آخر بحجم 256 جيجا بايت و 8 جيجا رام.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة ، الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل مع “فلاش LED” وبانوراما ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

إقرأ أيضا:تعرف على سعة بطاريات هواتف iPhone 14

سعر فيفو Y77e

يبلغ سعر هاتف Vivo Y77e حوالي 250 يورو ، أي ما يعادل 4868 جنيهًا مصريًا ، ويتميز بالعديد من الميزات المذهلة ، من بينها بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5000 أمبير ، كما يدعم الشحن السريع.

 

السابق
بث مباشر لايف لقاء فرانشيسكو توتي في برنامج صاحبة السعادة
التالي
موعد وتوقيت عرض حلقة توتي في صاحبة السعادة