تردد القنوات

تردد قناة لنا السورية LANA الجديد اغسطس 2022

تردد قناة لنا السورية LANA الجديد اغسطس 2022

تبث قناة LANA السورية الجديدة الأخبار والأحداث الجارية عبر الأقمار الصناعية لمخيمات اللاجئين في جميع أنحاء العالم. كما تصل إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها عبر الشبكات الأرضية مثل قمم الجبال أو الجزر حيث لا يوجد بها جهاز إرسال بعيد عن الهواء مثل القنوات الأرضية.

بالإضافة إلى بث النشرات الإخبارية ، تبث قناة LANA السورية الجديدة أيضًا برامج حوارية تستضيفها شخصيات سورية بارزة

. أصبحت القنوات الفضائية مصدرًا للترفيه للاجئين السوريين لأنها تمكنهم من البقاء على اتصال مع منازلهم على الرغم من نزوحهم.

كل ما يحتاجونه هو طبق ستلايت مثبت على منازلهم أو سياراتهم حتى يتمكنوا من الاستماع إلى محطات التلفزيون المفضلة لديهم في أي وقت يريدون.

بصرف النظر عن منحهم إمكانية الوصول إلى نشرات الأخبار من المنزل ، فقد وفرت لهم القنوات الفضائية أيضًا خيارات ترفيهية مثل المسلسلات الدرامية أو العروض الكوميدية حيث يتحدث الممثلون اللغة العربية ويحاولون اللهجات المضحكة عند تمثيل الأدوار.

بالإضافة إلى هؤلاء الممثلين المحليين ، هناك ممثلون دوليون يمكن الوصول إلى أدائهم عبر مواقع ويب مختلفة للمذيعين الأجانب إما مجانًا أو بسعر يعتمد على المكان الذي يعيش فيه المرء.

عدة عوامل تجعل الفضائيات شائعة بين اللاجئين السوريين بما في ذلك سهولة الوصول إليها ومرونتها وتوافرها بتكلفة منخفضة مقارنة بالشبكات الأرضية بسبب عدم وجود متطلبات ترخيص لمحطات التلفزيون الأرضية الخاصة مقارنة بالمحطات الحكومية لمحطات تلفزيون سانا الموجودة في سوريا نفسها منذ ذلك الحين.

إقرأ أيضا:بتحديث اللحظة واليوم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022

 

تردد قناة لنا السورية LANA الجديد 2022 محدث

اليكم الجدول التالي الذي يوضح لكم القناة وترددها:

القناة تردد القناة
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12226
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي H

تردد قناة لنا تي في LANA TV

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12360
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي V

تردد قناة لنا LANA TV HD

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11373
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي H
السابق
موعد وتوقيت مباريات الدوري الإنجليزي الجولة الثانية
التالي
كل ما تريد ان تعرفه عن دوري السوبر الأفريقي