تردد القنوات

تردد قناة دارما الوان Drama Alwan تحديث يناير 2022

قناة دارما ألوان Drama Alwan تحديث يناير 2022

يبحث ملايين المعجبين عن تردد قناة دراما ألوان 2022 التلفزيونية الدرامية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات ، ومع حلول العام الجديد ظهرت قناة دراما ألوان ، الأمر الذي دفع المعجبين من جميع أنحاء العالم لمتابعتها.

لضبط إشارة التلفزيون الخاصة بهم على الشاشة. رصد فريق صورة وخبر في الساعات القليلة الماضية حجم بحث مستمر وعالي عبر محرك جوجل الشهير ، وضعنا التردد في هذا المقال ، ويمكن للجميع مشاهدة مسلسلات عربية وأجنبية عالية الجودة.

تحديث

تردد قناة دراما الوان 2022
تستطيع مشاهدة قناة دراما ألوان على النايل سات والتمتع بمشاهدة أقوى المسلسلات التركية المدبلجة في أي وقت ومن جميع أنحاء العالم من خلال التردد التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Drama Alwan“

 

نحن حريصون جدا على وضع تردد قناة دارما الوان الجديدة 2022 ، يمكن للجميع ضبط تردد القناة بشكل كامل ومريح دون أي مشكلة على شاشة التليفزيون ، لأننا نعلم أن قناة دراما الوان هنا حققت إنجازات كبيرة. صنع خلال هذه الفترة. في الإصدار السابق كان أداؤها أفضل من العديد من القنوات العربية.

 

قناة ادرما ألوان Drama Alwan

وتأسست القناة في تاريخ 10 يوليو 2012 ، وهي مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية.

إقرأ أيضا:تردد قناة النبأ الليبية الجديد تحديث يناير 2022

كما تبث مجموعة متنوعة من البرامج الهندية المدبلجة بالعربية تشمل المسلسلات التلفزيونية وبرامج في الطبخ والصحة والجمال والرياضة والسياحة والسفر وغيرها حيث تقدم القناة أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة شهرياً.

واستطاعت قناة دراما ألوان في تحقيق شهرة واسعة على مستوى العالم العربي، نظراً للمحتوى المميز الذي تقدمه لجمهورها ، حيث تبث قناة دراما ألوان العديد من المسلسلات الدرامية التركية والدراما الكورية، حيث نجد كثير من الناس في الوطن العربي، وفي داخل المنازل العربية المختلفة هنا وهناك يتابعون الدراما التركية والكورية، ولذلك سنقدم لكم تردد قناة دراما ألوان الجديد 2021 على النايل سات لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان .

تردد قناة دراما الوان الجديد

ولقد وضعنا لكم تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد وهو على النحو التالي: – أولاً على القمر الصناعي عرب سات وهو 11595، وبمعدل ترميز: 27500، ومعدل الاستقطاب: رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ثانيًا: القمر الصناعي نايل سات ، وهو على النحو التالي: تردد:11411، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

خطوات ضبط تردد قناة دراما الوان الجديد

ولقد وضعنا ايضًا لكم خطوات ضبط تردد قناة دراما الوان :أولاً: أولى هذه الخطوات ، الضغط على زر القائمة

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف قناة الكويت الرياضية 2022

ثانيًا: وبعد الانتهاء من الخطوة الماضية ، ” Menu” الموجودة في “الريموت” الخاص بالريسيفر.، ثم النقر على الإعدادات أو Installation.

ثالثًا: الخطوة التالية: الضغط على كلمة تركيب يدوي Manual Installation، ثم اختيار نوع القمر الصناعي المقرر الضبط عليه سواء “عرب سات أو نايل سات”.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء مايان السيد في برنامج معكم منى الشاذلي

رابعًا: ثم يترتب إدخال رقم تردد القناة، وبعدها الضغط على ok.

مسلسل قيامة عثمان على قناة دراما ألوان

يعد مسلسل قيامة عثمات التركي من أكثر وأفضل المسلسلات الدرامية التاريخية والتي تعتبر استمكالاً لمسلسل قيامة أرطغرل، ويتحدث عن الدولة العثمانية وعن نشأتها، وبالطبع نحن أمام مسلسل تاريخي يتابعه الملايين في الوطن العربي، وفي العالم برمته، فتقوم القناة بعرض المسلسل مترجم إلى اللغة العربية.

مواعيد مسلسلات قناة دراما ألوان 2022

مسلسل البحر الأزرق في تمام الرابعة عصراً بتوقيت مصر

مسلسل الأزهار الحزينة وذلك في السادسة مساءاً بتوقيت مصر

مسلسل البحر الأسود خلال الساعة 8:00 بتوقيت مصر

مسلسل قيامة عثمان يعرض في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

 

السابق
كيفية إرسال رسائل WhatsApp إلى أرقام “غير مسجلة”
التالي
جدول برامج راديو 9090 فى 2022