الفن والفنانين

حقيقة مقطع فيديو تداولته نشرته التونسية ريم الرياحي

ريم الرياحي تنشر مقطع جديد على تيك توك

ظهرت الحقيقة في مقطع فيديو انتشر في الساعات الأخيرة ، ظهرت فيه الفنانة التونسية ريم الرياحي ، التي يرتبط اسمها حاليًا بقضية خيانة زوجية ، تتضمن علاقة غير مشروعة بشاب.

انتشر مقطع الفيديو ، الذي تظهر فيه الممثلة التونسية ريم الرياحي ، على منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا وشاهده ما يقرب من نصف مليون شخص ، في محاولة لاستخدامه لإنكار ارتباط الفنانة بما تم الإبلاغ عنه مؤخرًا.

وتظهر ريم الرياحي في المقطع الذي نشره حساب باسمها على تطبيق ”تيك توك“ ويتابعه أكثر من 197 ألف شخص، خلال الساعات الماضية، وهي توجه التهنئة لإحدى الصفحات الإخبارية على فيسبوك، بمناسبة ذكرى تأسيسها.

 

وانهالت التعليقات على ذلك المقطع عبر ”تيك توك“ من المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الظهور للممثلة التونسية لتأكيد براءتها من التهمة التي تلاحقها، وقطع الطريق على مروجي الشائعات الذين ربطوا اسمها بالقضية، بحسب ناشطين.

وبالبحث والتحري، توصل ”صورة وخبر“ إلى حقيقة ذلك الفيديو، وتم التأكد من أنه فيديو قديم منشور على صفحة شبكة ”هاشتاغ ميديا“ على فيسبوك بتاريخ الـ13 من يوليو/ تموز 2022، أي قبل نحو شهر من الواقعة المرتبطة بالفنانة، والتي تم الكشف عنها خلال اليومين الماضيين فقط.

وكانت شبكة ”هاشتاغ ميديا“ علقت على المقطع في حينه قائلة ”شكرًا للممثلة وجميلة الشاشة التونسية ريم الرياحي على التهنئة بعيد ميلاد صفحتنا“.

إقرأ أيضا:سبب حذف اغاني عمرو دياب من قناة ناي على يوتيوب

ريم الرياحي تنشر مقطع جديد على تيك توك

إقرأ أيضا:تفاصيل وحقيقة وفاة آثار الحكيم
السابق
مباراة ريال مدريد وآنتراخت فرانكفورت اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة
التالي
قيمة جوائز كأس السوبر الأوروبي 2022