الفن والفنانين

زوج الممثلة التونسية ريم الرياحي يسقط الدعوى ضدها

زوج الممثلة التونسية ريم الرياحي يسقط الدعوى ضدها

كشفت محطة الإذاعة التونسية الخاصة موزاييك ، أن زوج الفنانة التونسية ريم الرياحي أسقط شكوى ضدها ، وسلم مصيرها للنيابة العامة.

لم تذكر موزاييك اسم رياحي بالاسم ، لكن كان هناك إجماع من جميع مناحي الحياة في تونس على أن ريم الرياحي كانت مهتمة بالموضوع.

ونقلت موزاييك عن مصادرها قولها إن المادة البنية التي تم ضبطها في الشقة في منطقة النصر تبين أنها مادة “سائلة” محفوظة في زجاجتين صغيرتين ، وليس الماريجوانا.

وأضاف أن زوج الممثلة ”أعدّ كتب إسقاط للتتبّع الجزائي في حقّها سيتم تقديمه غدا الأربعاء إلى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لتقرّر على ضوئه ما تراه مناسبا“.

وأضافت أن ”الفنانة المعروفة تبقى تحت مفعول بطاقة الاحتفاظ إلى حدود غد الأربعاء تاريخ إحالتها على أنظار النيابة العمومية باعتبار أنّ مفعول بطاقة الاحتفاظ يدوم 48 ساعة انطلاقا من أمس الاثنين“.

وأثارت القضية ضجة واسعة في تونس عقب الإعلان عن توقيف ممثلة مشهورة إثر القبض عليها بصحبة عشيقها في فراش الزوجية.

وذهبت بعض صفحات التواصل الاجتماعي إلى أن الممثلة المعنية بهذه القضية هي ريم الرياحي، خاصة أن السلطات الأمنية التونسية قالت إن زوج الممثلة الذي أوقعها في كمين أعده لكشفها، مخرج تونسي يسكن في فرنسا، وزوج ريم الرياحي هو المخرج التونسي مديح بلعيد ويسكن في فرنسا.

إقرأ أيضا:حقيقة إعتقال الفنان وديع الشيخ اليوم

ورغم سيل التعليقات إلى أن معلقين كثر أعربوا عن تضامنه مع الفنانة ريم الرياحي.

السابق
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان فاروق فلوكس
التالي
بث مباشر لايف قرعة الكونفدرالية الأفريقية 2022/2023