دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء هند صبري في برنامج معكم 2021

موعد مشاهدة لقاء هند صبري في برنامج معكم 2021

تحل النجمة هند صبري ضيفة على برنامج منى الشاذلي “معكم” يوم الجمعة 5 نوفمبر.

في هذه الحلقة تتحدث هند عن سر نجاحها الفني الشخصي وعلاقتها بأطفالها وزوجها. تكشف هند صبري في هذه الحلقة عن العديد من الأسرار عن حياتها الفنية والشخصية.

ومن المقرر أن يُذاع اللقاء على قناة CBC الجمعة المقبل لمناقشة حضور هند صبري مؤخراً لمهرجان الجونة وتكريمها للفنان أحمد السقا ، وعلاقتهما كأصدقاء ، وتجربتها كعضو لجنة تحكيم.

موعد مشاهدة لقاء هند صبري في برنامج معكم 2021
هند صبري ضيف برنامج معكم

كما تكشف هند صبري عن كواليس فيلم “كيرة والجن” وموعد انتهاء تصويره إضافة إلى العديد من التجارب والمقرر أن تخوضها خلال الفترة المقبلة وهل ستشارك في موسم رمضان القادم.

في سياق آخر تستأنف النجمة هند صبري تصوير مشاهدها النهائية في الفيلم السينمائي الجديد “كيرة والجن” نهاية الأسبوع الجاري، حيث يتبقى لهند صبري 3 أيام تصوير للانتهاء من مشاهدها بالكامل.

ويواصل صنَّاع فيلم “كيرة والجن”، الذي يخوض بطولته كل من النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، تصوير العمل استعدادًا لطرحه بالسينما خلال الصيف المقبل 2022.

موعد مشاهدة لقاء هند صبري في برنامج معكم 2021
هند صبري برنامج معكم منى الشاذلي

يُذكر أن فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919” للكاتب أحمد مراد، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، ومن تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء سمية الخشاب في برنامج حبر سري

على جانبٍ آخر، تعاقدت الفنانة هند صبري على فيلم سينمائي جديد بعنوان “حالة طارئة”، وينتمي الفيلم إلى أعمال اللايت كوميدي، ويشاركها البطولة كل من الفنان محمد ممدوح، والفنان بيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج إبرام نشأت.

موعد مشاهدة لقاء هند صبري في برنامج معكم 2021
هند صبري في برنامج معكم

ومن المقرر تصوير الفيلم فى نوفمبر المقبل ولمدة 3 أشهر، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع محمد ممدوح وهند صبري، كما يجسد بيومي فؤاد شخصية صديق محمد ممدوح

 

[highlight color=”yellow”]تحديث[/highlight]

 

في حلقة مليئة بالأسرار والكواليس، تحل الفنانة هند صبري ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي»، غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة cbc.

 

 

وتكشف هند صبري خلال اللقاء تفاصيل علاقتها بكثير من النجوم من أبناء جيلها، وخلافاتها السابقة معهم، وتحكي عن لحظة تأثرها بالكلمات التي كتبتها وقالتها أثناء تقديمها للفنان أحمد السقا على مسرح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

 

 

كما تتحدث عن تفاصيل مسلسها الجديد «البحث عن علا»، وهل يعد جزءا ثانيا من مسلسل «عايزة أتجوز»، كما يردد البعض أم لا. ويتناول اللقاء كذلك حديثها عن فيلم «كيرة والجن» مع الفنان أحمد عز، الذي من المنتظر عرضه قريبا في دور السينما.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة حكاية أم العيال مسلسل زي القمر

 

 

على صعيد آخر، تعلق هند صبري على عدد من الفيديوهات الخاصة بها، التي تظهر خلالها داخل مطبخها تعدّ عددًا من الوجبات، وتعطي عددًا من النصائح لربات البيوت حول أمور منزلية مختلفة، وتروي تجربتها في التمارين الرياضية المنزلية بعد أن زاد وزنها عقب إنجاب طفلتها الأخيرة.

السابق
بدون بنزيما ريال مدريد يواجه إلتشي في الدوري الاسباني اليوم
التالي
تعرف على دور وشخصية رانيا يوسف في مسلسل المماليك