دليل القنوات

موعد مشاهدة حلقة تامر حسني برنامج معكم على قناة CBC

موعد مشاهدة حلقة تامر حسني برنامج معكم على قناة CBC

ينتظر الكثير من معجبيه لمعرفة المزيد عن حياته الفنية وأسراره الخفية ، ويريدون معرفة موعد عرض حلقة تامر حسني مع منى الشاذلي في برنامجها “معكم” على قناة سي بي سي الفضائية.

تامر حسني

ونشر المطرب الشاب عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور التي رصدت كواليس حلقته المنتظرة والتي تضمنت تدوينة عن موعد حلقة تامر حسني مع منى الشاذلي على قناة CBC سي بي سي.

موعد حلقة تامر حسني مع منى الشاذلي

واعتبرت قناة CBC مفاجأة عام 2022 للمشاهدين هي موعد حلقة تامر حسني مع منى الشاذلي على شاشتها مع نهاية السنة لتوديع 2021 بالكشف عن الكثير من المعلومات والخطط المستقبلية له.

 

 

 

ومن المقرر أن تعرض حلقة تامر حسني مع منى الشاذلي في برنامج معكم مساء يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021 في تمام الساعة 9 مساءً.

منى الشاذلي

وأرفق تامر حسني الصور بتعليق قال فيه: انتظروني ان شاء الله مع الإعلامية الجميلة منى الشاذلي في حلقة بجد مش عادية في سهرة رأس السنة، وكل الشكر والتقدير لإدارة التلفزيون المصري من خلال محطة  CBC Egypt   عن تكريمي بدرع فنان العام.

إقرأ أيضا:من هي ضيفة برنامج السيرة هذا الاسبوع

ومن المقرر أن يؤدي الفنان تامر حسني في حلقته مع منى الشاذلي، بعض الاستعراضات الراقصة، فضلاً عن أشهر أغانيه، تقليد الفنانين وما إلى ذلك.

 

 

 

إقرأ أيضا:مواعيد عرض واعادة عرض مسلسل السنونو ياسر العظمة

وسيتطرق المطرب تامر حسني خلال لقائه مع منى الشاذلي على CBC إلى الحديث عن بداياته الفنية، حياته الجامعية وبداية ظهوره على الشاشات، والكثير مما يرغب محبينه في معرفته عنه.

وكانت آخر تصريحات تامر حسني تلك التي كشف فيها عن إمكانية اعتزاله الفن باعتباره ليس آخر طموحاته في الحياة وأنه يخطط لما هو أكبر من ذلك.

السابق
بث مباشر لايف قرعة الكونفدرالية الأفريقية 2022
التالي
موعد مشاهدة حلقة شيرين عبدالوهاب برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC