دليل القنوات

موعد بث لقاء دينا الشربيني في برنامج معكم منى الشاذلي

موعد بث لقاء دينا الشربيني في برنامج معكم منى الشاذلي

تستضيف “منى الشاذلي” الفنانة “دينا الشربيني” الخميس المقبل على قناة سي بي سي التلفزيونية “معكم منى الشاذلي” الساعة 9 مساءً.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC فيديو برومو الحلقة وعلقت عليه: “بكل لذاذة وجمال دينا الشربيني غنت’والله لأحبك موت وأحب برج الحوت’.. انتظروها في لقاء مليء بالاعترافات في معكم منى الشاذلي يوم الخميس الساعة 9 مساءً علىCBC”.

موعد بث لقاء دينا الشربيني في برنامج معكم منى الشاذلي

 

عبرت الفنانة دينا الشربيني عن فرحتها بلقاء منى الشاذلي وإستضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” حيث قالت: “منى أنا مبسوطة أوي إني أخيرا أنا معاكِ”.

يظهر خلال البرومو سؤال منى لدينا عن عدد المرات التي أصيبت فيها بكورونا، حيث ردت دينا: “أربع أو خمس مرات، بابايا قعد سنتين مبينزلش”.

وضحت دينا أنها تكره الحزن وأي عوامل تسببه وجاء ذلك في قول منى “دينا الشربيني مبتكرهش في الدنيا قد النكد” فردت “الشربيني”..”بس بعيط كتير”.

تظهر دينا خلال البرنامج وهي تغني أغنية “برج الحوت” للفنان “عمرو دياب”..”والله لأحبك موت وأحب برج الحوت، وأعشق تفاصيلك ضحك وغنا وسكوت”.

حيث حدثتها منى عن أسئلة الجمهور عن أغنية برج الحوت للفنان عمرو دياب “أغنية برج الحوت ليكِ، لا أسالوا اللي غناها، جزء من نميمة الناس”.

 

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في برنامج معكم منى الشاذلي

“أنا قعدت 7 سنين في الجامعة”، بالإضافة إلى تعليق منى بعلاقة دينا الشربيني بالسوشيال ميديا “علاقتك بالسوشيال ميديا مش ألطف حاجة”، “مافيش ولا صورة عليها فريق عمل ليكي”.

موعد بث لقاء دينا الشربيني في برنامج معكم منى الشاذلي

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء حميد الشاعري في برنامج أنغام

 

مسلسل “المشوار” الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، بطولة محمد رمضان، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين.

السابق
فينيسيوس جونيور يسجل هدف ريال مدريد الأول في ريال بيتيس
التالي
بالصور أجمل إطلالات رانيا أبو النصر زوجة ماجد المصري