دليل القنوات

موعد مشاهدة حلقة شيرين عبدالوهاب برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC

موعد مشاهدة حلقة شيرين عبدالوهاب برنامج معكم على قناة CBC

استحوذت حلقة شيرين عبد الوهاب مع سعادة إسعاد يونس على أنظار الجماهير في الساعات القليلة الماضية ، خاصة بعد أن التقت بالفنان حسام حسام حبيب (حسام حبيب) بعد طلاقها وسوء حالتها العقلية.

صدم ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير الجمهور وحلقت رأسها مما تسبب في جدل طويل الأمد معها وجعلها رائدة في الترند لأيام.

موعد حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس

كشفت الفنانة والإعلامية إسعادي يونس، عن استضافتها الفنانة شرين عبد الوهاب وابنتيها في حلقة رأس السنة، لتتجه الكثير من الأنظار نحو الحلقة المنتظرة والتي من المتوقع أن تتحدث خلالها شرين عن أزمتها الأخيرة وسبب تخليها عن شعرها.

 

 

 

تزايدت المعدلات البحثية عن موعد حلقة شرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة، حتى يتمكن المواطنين من متابعة الحلقة من البداية في سهرة خاصة جدًا.

تطل الفنانة شرين عبد الوهاب مع ابنتيها مريم وهنا في حلقة رأس السنة في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، تلك الحلقة التي ينتظرها ملايين الجماهير.

 

 

 

إقرأ أيضا:طريقة مشاهدة لقاء ياسمين عبد العزيز في برناج معكم مع منى الشاذلي على قناة CBC

يأتي موعد حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس، يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر على قناة DMC، وتحتفل بالعام الجديد مع جمهورها بأغنيها الجديدة وعودتها بقوة بعد غياب دام طويلًا.

نوه برومو حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس، إلى حديثها عن طلاقها والاختلافات التي طرأت على شخصيتها بعد هذه التجربة القاسية.

السابق
موعد مشاهدة حلقة تامر حسني برنامج معكم على قناة CBC
التالي
تعرف على مكان دفن وعزاء الفنان السوري محمد الشماط