رياضة

رسمي موعد حفل تسليم جائزة البالون دور في 2021

رسمي موعد حفل تسليم جائزة البالون دور في 2021

ينتظر المشجعون في جميع أنحاء العالم موعد حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2021 ، والذي سيتم منحه لأفضل اللاعبين كل عام ، لكن بسبب فيروس كورونا ، ألغت كرة القدم الفرنسية حفل توزيع الجوائز العام الماضي.

 

الإعلان عن الفائزين بجائزة أفضل لاعب في العالم

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز جولدن جلوب يوم 29 نوفمبر 2021 في شاتليت في باريس ، وسيشارك النجم ديدييه دروغبا في حفل توزيع الجوائز ، وسيتم الإعلان عن حفل توزيع الجوائز من قبل الممثلين واللاعبات ، وكذلك اثنان جائزة أفضل لاعب كوبي. الشاب ياسين فاز بجائزة أفضل حارس.

وكانت قد أعلنت مجلة فرانس فوتبول، يوم الجمعة الماضي الموافق 8 أكتوبر 2021 عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية للرجال 2021، وجاء على رأسها الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى الثنائي العربي محمد صلاح ورياض محرز، وكريم بنزيما المتألق في الفترة الأخيرة مع ريال مدريد.

وظهرت العديد من التسريبات من داخل مجلة فرانس فوتبول، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث كانت التسريبات الأولي قد أعلنت وجود النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالمركز الأول وليونيل ميسي بالمركز الثاني، ومحمد صلاح بالمركز الثالث.

بينما جائت التسريبات الأخيرة، تواجد ليونيل ميسي بالمركز الأول، والنجم المصري محمد صلاح بالمركز الثاني، بينما ليفاندوفسكي جاء في المركز الثالث.

إقرأ أيضا:موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم والقنوات المجانية الناقلة في الدوري الإنجليزي

وتعد جائزة الكرة الذهبية، من أهم الجوائز الفردية في عالم كرة القدم التى يلتفت إليها كل العالم في نهاية كل عام لمعرفة من سيفوز بها.

السابق
الفيفا يحدد موعد أولى مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية
التالي
ملخص مؤتمر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة اليوم