تكنولوجيا

سعر ومواصفات نظارة Vive Flow من HTC

سعر ومواصفات نظارة Vive Flow من HTC

في ضوء التطور الهائل للواقع الافتراضي وصناعة تكنولوجيا الواقع المعزز ، أعلنت شركة HTC التايوانية قبل أيام قليلة أنها أطلقت رسميًا نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive Flow ، وهي أول نظارات واقع افتراضي للشركة تنافس كبار المنافسين. . Meta “المعروفة سابقًا باسم Facebook” و Microsoft و Apple وشركات أخرى.

سيتم إطلاق نظارات الواقع الافتراضي المتصلة HTC Vive Flow في وقت لاحق من هذا العام ويمكن تعديلها بوصفة طبية ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى ارتداء النظارات على الإطلاق ، طالما أن نطاق ضبط الوصفة الطبية مناسب لحجم عينيك.

وبحسب موقع CNET التقنى فإن نظارات الافتراضي المعزز HTC Vive Flow هي نظارات ذكية مصممة لأخذها معك في كل مكان واستخدامها عندما تريد الهروب من الواقع، كما يتم طي الجوانب لجعل Vive Flow مضغوطًا بشكل جيد.

 

ويستطيع المستخدمون نظارات HTC Vive Flow وضعها بنفس الطريقة التي ترتدي بها أي نظارات أخرى ، دون الحاجة إلى شريط مطاطي أو حزام غريب، كما  يمكن طيها وتناسبها في حقيبة يمكنك وضعها بعيدًا بسهولة في حقيبة ظهر صغيرة أو حقيبة يد.

 

وتحتاج نظارات الافتراضي المعزز HTC Vive Flow لبطارية غير مضمنة منفذ USB-C مكشوف على الجانب يسمح لك بتوصيل أي بطارية تريدها لتشغيل النظارات.

إقرأ أيضا:تعلم طريقة نقل البيانات من آندرويد إلى آيفون باستخدام تطبيق Move to iOS

 

وعلى عكس نظارات الرأس VR المستقلة مثل Oculus Quest 2 من فيسبوك أو Vive Focus 3 ، فإن هذه النظارات متصلة بالهاتف وتتطلب هذا الهاتف لتشغيل التطبيقات والتجارب. يمكن ربطها عبر USB-C ، أو يمكن دفق المحتوى لاسلكيًا عبر اتصال محلي.

 

ومن أكثر ميزات نظارات HTC Vive Flow جموحًا هي تقنية الديوبتر التي تعدل الوصفات الطبية، فهناك مجموعة من الأقراص فوق العدسات يتم عدها من صفر إلى ستة، حيث تتحول أقراص الديوبتر هذه لتتناسب مع الوصفة الطبية الخاصة بك ، مما يعني عدم طلب المزيد من إدخالات العدسات المنفصلة أو محاولة وضع نظارتك في سماعة رأس طالما كانت الوصفة الطبية الخاصة بك ضمن هذا الحد، كما يمكنك تسليم هذه السماعة لخمسة أشخاص بخمس وصفات طبية مختلفة.

إقرأ أيضا:تعرف على تطبيق ماستودون بديل تويتر الجديد

 

وتتوفر نظارات نظارات الواقع الافتراضي HTC Vive Flow بمبلغ 500 دولار أمريكي أى ما يعادل 7 آلاف و 850 جنيها مصريا 

السابق
أسماء حكام الجولة الـ10 في الدوري السعودي
التالي
تقديم شامل مباراة الأهلي ضد الهلال والقناة الناقلة اليوم