منوعات

بعد انفصالها عن زين مالك اولى تصريحات جيجي حديد

انفصالها عن زين مالك اولى تصريحات جيجي حديد

طلبت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد (جيجي حديد) احترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها ، وكان هذا أول رد فعل لها على خبر انفصالها عن صديقها ووالد ابنتها المطرب العالمي زين مالك ، وضرب والدتها يولاندا حديد (يولاندا حديد) أسابيع في الشجار.

وقالت ممثلة جيجي حديد في بيان: “جيجي تهتم حاليًا فقط بأفضل الأشياء لابنتها خاي وتطلب الخصوصية خلال هذه الفترة” ، وفقًا لـ et.

فيما قال مصدر مقرب لجيجي حديد :”إن هناك خلاف بين يولاندا وزين تحول إلى شكل عدائي.. وتخبر يولاندا جميع من حولها أن زين ضربها”، مضيفا “يولاندا مستاءة للغاية وقد تسببت في مشاكل مع زين وجيجي. لم تكن جيجي موجودة وقت الحادث، لذلك كان عليها الاستماع إلى كلا الجانبين.”

وأصدر زين مالك بيانًا حول الاتهامات الموجهة له بضرب يولاندا حديد والدة صديقته جيجى حديد، وكتب عبر حسابه على تويتر “كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادى وأرغب بشدة فى إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتى تكبر فيها، مكان لا تُطرح فيه شئون الأسرة الخاصة على المسرح العالمى ليقوم الجميع بالاطلاع عليها”.

وأضاف: “فى محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لابنتى، قررت عدم التعليق على الادعاءات عن نشوب خلاف بينى وبين أحد أفراد عائلة شريكتى الذى حدث بالمنزل بينما كانت شريكتى بعيدة عنه عدة أسابيع، كان هذا ولا يزال ينبغى أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو فى الوقت الحالى أن هناك انقسامًا، وعلى الرغم من جهودى لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لى بمشاركة ابنتى بالطريقة التى تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة”.

إقرأ أيضا:نص بيان إيقاف عمر كمال عن الغناء

وتابع “أنا متفائل وسأتعافى من الكلمات القاسية التى تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أننى أظل يقظًا لحماية (خاى) ومنحها الخصوصية التى تستحقها”.

من جانبه حرص محمد حديد والد عارضة الأزياء جيجى حديد، على دعمها عبر حسابه على إنستجرام، ونشر مجموعه صور لابنته، وعلق عليها “أنا ببساطة أحبك يا ابنتى وأنا فخور جدًا بك”.

السابق
شاهد صور نيولوك الفاشنيستا زين كرزون
التالي
سعر الأسمنت في مصر اليوم الجمعة 29/10/2021